الشريط الأخباري

خلال جلسة بلدية الناصرة: اعفاء سكان البلدة القديمة من الارنونا ومحاربة تهويدها..

موقع بكرا
نشر بـ 12/10/2017 06:53
خلال جلسة بلدية الناصرة: اعفاء سكان البلدة القديمة من الارنونا ومحاربة تهويدها..

عقدت بلدية الناصرة، مساء امس، جلسة عمل في قاعة الاجتماعات في مبنى البلدية بحضور أعضاء المجلس من ناصرتي والمعارضة المتمثلة بالجبهة، حيث تم مناقشة عدة مواضيع أهمها ألاملاك في البلدة القديمة ومنح للطلاب، وافتتحت الجلسة بكلمة من رئيس البلدية علي سلام حول عمل البلدية والمشاريع العمرانية والتطويرية التي تشهدها المدينة.

علي سلام: دار البلدية ستكون جاهزة نهاية العام الحالي

سلام اكد في كلمته على تحدث على أهمية المشاريع العمرانية والتطويرية التي تشهدها المدينة في السنوات الأخيرة، مثل مشروع افتتاح جسر بئر الأمير ودار البلدية التي ستكون جاهزة نهاية العام الحالي. وأضاف أنه سيتم في الأرض الواقعة بين دار البلدية ومجمع البيج بناء مواقف سيارات بأربعة طوابق تتسع لنحو ٤٠٠٠ سيارة، عدا عن توفير مواقف السيارات الثقيلة. ودوار في شارع توفيق زياد ودوار في مفرق الجبالي وبجانب فندق الجليل ودوار في المنطقة الصناعية للحد من أزمة السير. وكذلك دوار سينما ديانا، على أن يتم العمل فيها في الوقت القريب.

وأضاف علي سلام أن موقف البلدية واضح بخصوص أملاك البلدة القديمة، حيث ترفض بيع أي بيت لجهات خارجية وبالأساس يهودية، حيث تقدم بالطلب عضوا البلدية شريف زعبي والحاج سمير سعدي. وطالب سمير سعدي بمساعدة سكان البلدة القديمة من خلال تطوير المشاريع وتخفيض الأرنونا المستحقة عن السكان هناك. وفي هذا الصدد أكد علي سلام أنه قد يتم تخفيض بقيمة ٨٠% لمساعدة السكان عدا عن تطوير البلدة القديمة والسوق القديم.

وشدد علي سلام على أهمية إعادة شبرنتساك ومنطقة الجيش الى سلطة بلدية الناصرة، للاستفادة من الأرنونا وتدوم ضمن سلطة نفوذها بدلا من نتسيرت عيليت.

سمير سعدي: يجب التصدي لظاهرة بيع الأملاك في البلدة القديمة

كما كانت هناك كلمة لعضو البلدية سمير سعدي حول أملاك البلدة القديمة حيث نصح السكان في البلدة القديمة ان يتمسكوا باملاكهم وبيوتهم وان لا يبيعونها او يشاركون في صفقات مشبوهة، لان ذلك يؤذي الناصرة وان هناك اجماع بالمجلس البلدي على هذه القضية، وان الجميع ضد أي مشروع لتهويد البلدة القديمة، كما طالب سعدي بإلغاء كل ديون الارنونا المتراكمة على اهل البلدة القديمة واعفائهم من الديون السابقة. وطالب سعدي بتعاون الجميع باحياء البلدة القديمة من جديد بهدف المساهمة بتحسين الوضع الاقتصادي ما سيؤدي الى تمسك أهالي البلدة القديمة باملاكهم وعدم التفريط بها الى جانب ترميم الأبنية في البلدة القديمة.

خلال جلسة بلدية الناصرة: اعفاء سكان البلدة القديمة من الارنونا ومحاربة تهويدها.. خلال جلسة بلدية الناصرة: اعفاء سكان البلدة القديمة من الارنونا ومحاربة تهويدها.. خلال جلسة بلدية الناصرة: اعفاء سكان البلدة القديمة من الارنونا ومحاربة تهويدها.. خلال جلسة بلدية الناصرة: اعفاء سكان البلدة القديمة من الارنونا ومحاربة تهويدها.. خلال جلسة بلدية الناصرة: اعفاء سكان البلدة القديمة من الارنونا ومحاربة تهويدها.. خلال جلسة بلدية الناصرة: اعفاء سكان البلدة القديمة من الارنونا ومحاربة تهويدها.. خلال جلسة بلدية الناصرة: اعفاء سكان البلدة القديمة من الارنونا ومحاربة تهويدها.. خلال جلسة بلدية الناصرة: اعفاء سكان البلدة القديمة من الارنونا ومحاربة تهويدها.. خلال جلسة بلدية الناصرة: اعفاء سكان البلدة القديمة من الارنونا ومحاربة تهويدها.. خلال جلسة بلدية الناصرة: اعفاء سكان البلدة القديمة من الارنونا ومحاربة تهويدها.. خلال جلسة بلدية الناصرة: اعفاء سكان البلدة القديمة من الارنونا ومحاربة تهويدها.. خلال جلسة بلدية الناصرة: اعفاء سكان البلدة القديمة من الارنونا ومحاربة تهويدها.. خلال جلسة بلدية الناصرة: اعفاء سكان البلدة القديمة من الارنونا ومحاربة تهويدها.. خلال جلسة بلدية الناصرة: اعفاء سكان البلدة القديمة من الارنونا ومحاربة تهويدها.. خلال جلسة بلدية الناصرة: اعفاء سكان البلدة القديمة من الارنونا ومحاربة تهويدها.. خلال جلسة بلدية الناصرة: اعفاء سكان البلدة القديمة من الارنونا ومحاربة تهويدها.. خلال جلسة بلدية الناصرة: اعفاء سكان البلدة القديمة من الارنونا ومحاربة تهويدها.. خلال جلسة بلدية الناصرة: اعفاء سكان البلدة القديمة من الارنونا ومحاربة تهويدها.. خلال جلسة بلدية الناصرة: اعفاء سكان البلدة القديمة من الارنونا ومحاربة تهويدها.. خلال جلسة بلدية الناصرة: اعفاء سكان البلدة القديمة من الارنونا ومحاربة تهويدها.. خلال جلسة بلدية الناصرة: اعفاء سكان البلدة القديمة من الارنونا ومحاربة تهويدها.. خلال جلسة بلدية الناصرة: اعفاء سكان البلدة القديمة من الارنونا ومحاربة تهويدها..

أضف تعليق

التعليقات