الشريط الأخباري

انطلاق مهرجان الشوكولاطة في نتسيرت عيليت وفعاليات مستمرة

موقع بكرا
نشر بـ 09/10/2017 15:58 , التعديل الأخير 09/10/2017 15:58

انطلق مساء الأحد مهرجان الشوكولاطة الدولي، في نتسيرت عليت، ووصل إلى حفل الإنطلاق عدد من سكان الناصرة ونتسيرت عيليت، حيثُ استمع عدد من الأهالي لموسيقى عربية لكوكب الشرق أم كلثوم، كما قدّم عدد من الفنانين أغانٍ عبرية، بهدف توحيد المواطنين وليستمتعوا بأفضل الأغاني.

من جهة أخرى، عُرضت عدة طعمات مميزة للشوكولاطة، وقدمت أيضًا حلويات عربية، كالكنافة والبورمة والغريبة وغيرها من الطعمات اللذيذة.

وتواجدت عدة بسطات في ساحة بلدية نتسيرت عليت.

ويستمر الحدث المميز حتى تاريخ 17.10.17، وسيشمل البرنامج أنشطة وفعاليات ملائمة لكافة الأجيال، أطفالاً وشبابًا، وبالغين.

وقدّم الفنان عيدان عدي معزوفات موسيقية رائعة.

وسيشمل البرنامج معارضًا للشوكولاطة، ولقاءات مع أشخاص يعملون بمجال الشكولاطة، دورات حول الشوكولاطة، عروضات في الشوارع، وسيرك يشمل الشوكولاطة.

فخر بالحضور


وفي حديثٍ خاص مع رئيس بلدية نتسيرت عيليت، رونين بلوت، أكد أنّ المهرجان تحول إلى تقليد سنوي، فهذه ليست المرة الاولى التي تقوم بلدية نتسيرت عيليت بتنظيمه. ودعا بلوت اهالي نتسيرت عيليت والمناطق المجاورة إلى المشاركة في المعرض وانشطته والذي يعد مميزًا وخاصًا.

من جهته أثنى رئيس بلدية نتسيرت عليت رونين بلوت على الحضور الذي جاء خصيصًا لمتابعة هذا الحدث الهام، ونوه إلى أنّ هذا المهرجان يقام من أجل الجميع، دون استثناء. آملاً من أبناء نتسيرت عليت والناصرة المشاركة في الأيام المقبلة

أضف تعليق

التعليقات