الشريط الأخباري

الناصرة: افتتاح مكتب المحاماة "أبو أحمد وشركاه" .. بين المحاماة وتعليم السياقة، شقيقات لا حدود لطموحهن

موقع بكرا
نشر بـ 08/10/2017 14:49 , التعديل الأخير 08/10/2017 14:49
الناصرة: افتتاح مكتب المحاماة


بأجواء بهيجة، افتتح بالأمس في الحي الشرقي بمدينة الناصرة مكتب المحاماة "أبو أحمد وشركاه" بإدارة المحامية ياسمين سهيل أبو أحمد.
في حفل الافتتاح شارك رئيس بلدية الناصرة علي سلام، مدير شبكة كلية سخنين أحمد بدرانة وعدد من رجال الأعمال والشخصيات الريادية إضافة للأقارب والأصدقاء.

المكتب الذي سيختص بقضايا الأراضي، الأضرار والشؤون العائلية يقع في منطقة مركزية من الحي الشرقي، قرب جامع السلام.

بجانب المحامية ياسمين أبو أحمد، سيعمل في المكتب عدد من المحامين بينهم وفي وقت قريب، المحامية المتدربة شادن سهيل أبو أحمد بعد انهائها لفترة التدريب.

وبالإضافة لتخصصهما معًا في مجال المحاماة، الشقيقتان ياسمين وشادن، تشتركان معًا مع شقيقتهما حنين أبو أحمد في مجال تعليم السياقة، حيث نجحت كل من ياسمين وشادن مؤخرًا في امتحان مزاولة مهنة تعليم السياقة وبدأتا بالانضمام للعمل في هذا المجال مع اختهما معلمة السياقة المعروفة حنين أبو أحمد حبيب الله.
 

الناصرة: افتتاح مكتب المحاماة أبو أحمد وشركاه .. بين المحاماة وتعليم السياقة، شقيقات لا حدود لطموحهن الناصرة: افتتاح مكتب المحاماة أبو أحمد وشركاه .. بين المحاماة وتعليم السياقة، شقيقات لا حدود لطموحهن الناصرة: افتتاح مكتب المحاماة أبو أحمد وشركاه .. بين المحاماة وتعليم السياقة، شقيقات لا حدود لطموحهن الناصرة: افتتاح مكتب المحاماة أبو أحمد وشركاه .. بين المحاماة وتعليم السياقة، شقيقات لا حدود لطموحهن الناصرة: افتتاح مكتب المحاماة أبو أحمد وشركاه .. بين المحاماة وتعليم السياقة، شقيقات لا حدود لطموحهن الناصرة: افتتاح مكتب المحاماة أبو أحمد وشركاه .. بين المحاماة وتعليم السياقة، شقيقات لا حدود لطموحهن الناصرة: افتتاح مكتب المحاماة أبو أحمد وشركاه .. بين المحاماة وتعليم السياقة، شقيقات لا حدود لطموحهن الناصرة: افتتاح مكتب المحاماة أبو أحمد وشركاه .. بين المحاماة وتعليم السياقة، شقيقات لا حدود لطموحهن الناصرة: افتتاح مكتب المحاماة أبو أحمد وشركاه .. بين المحاماة وتعليم السياقة، شقيقات لا حدود لطموحهن الناصرة: افتتاح مكتب المحاماة أبو أحمد وشركاه .. بين المحاماة وتعليم السياقة، شقيقات لا حدود لطموحهن الناصرة: افتتاح مكتب المحاماة أبو أحمد وشركاه .. بين المحاماة وتعليم السياقة، شقيقات لا حدود لطموحهن الناصرة: افتتاح مكتب المحاماة أبو أحمد وشركاه .. بين المحاماة وتعليم السياقة، شقيقات لا حدود لطموحهن الناصرة: افتتاح مكتب المحاماة أبو أحمد وشركاه .. بين المحاماة وتعليم السياقة، شقيقات لا حدود لطموحهن الناصرة: افتتاح مكتب المحاماة أبو أحمد وشركاه .. بين المحاماة وتعليم السياقة، شقيقات لا حدود لطموحهن الناصرة: افتتاح مكتب المحاماة أبو أحمد وشركاه .. بين المحاماة وتعليم السياقة، شقيقات لا حدود لطموحهن الناصرة: افتتاح مكتب المحاماة أبو أحمد وشركاه .. بين المحاماة وتعليم السياقة، شقيقات لا حدود لطموحهن الناصرة: افتتاح مكتب المحاماة أبو أحمد وشركاه .. بين المحاماة وتعليم السياقة، شقيقات لا حدود لطموحهن الناصرة: افتتاح مكتب المحاماة أبو أحمد وشركاه .. بين المحاماة وتعليم السياقة، شقيقات لا حدود لطموحهن الناصرة: افتتاح مكتب المحاماة أبو أحمد وشركاه .. بين المحاماة وتعليم السياقة، شقيقات لا حدود لطموحهن الناصرة: افتتاح مكتب المحاماة أبو أحمد وشركاه .. بين المحاماة وتعليم السياقة، شقيقات لا حدود لطموحهن الناصرة: افتتاح مكتب المحاماة أبو أحمد وشركاه .. بين المحاماة وتعليم السياقة، شقيقات لا حدود لطموحهن الناصرة: افتتاح مكتب المحاماة أبو أحمد وشركاه .. بين المحاماة وتعليم السياقة، شقيقات لا حدود لطموحهن الناصرة: افتتاح مكتب المحاماة أبو أحمد وشركاه .. بين المحاماة وتعليم السياقة، شقيقات لا حدود لطموحهن الناصرة: افتتاح مكتب المحاماة أبو أحمد وشركاه .. بين المحاماة وتعليم السياقة، شقيقات لا حدود لطموحهن الناصرة: افتتاح مكتب المحاماة أبو أحمد وشركاه .. بين المحاماة وتعليم السياقة، شقيقات لا حدود لطموحهن الناصرة: افتتاح مكتب المحاماة أبو أحمد وشركاه .. بين المحاماة وتعليم السياقة، شقيقات لا حدود لطموحهن الناصرة: افتتاح مكتب المحاماة أبو أحمد وشركاه .. بين المحاماة وتعليم السياقة، شقيقات لا حدود لطموحهن الناصرة: افتتاح مكتب المحاماة أبو أحمد وشركاه .. بين المحاماة وتعليم السياقة، شقيقات لا حدود لطموحهن

أضف تعليق

التعليقات

موفقه وبالنجاح الك ولشركاءك ياسمين منوره انتي وخطيبك خالد مبروك لكل عاءلتك والى الامام
تغريد - 09/10/2017 10:53
الله يوفقكم لخدمة ابناء مجتمعكم اللهم امين
محمد عابد - 09/10/2017 10:53