الشريط الأخباري

هل ستنتهي أزمة الجامعة العربية الأمريكية مساء اليوم؟؟

يحيى امل جبارين - بُكرا
نشر بـ 07/10/2017 18:42
هل ستنتهي أزمة الجامعة العربية الأمريكية مساء اليوم؟؟

افاد مراسل "بُكرا" الى ان عددا من مشاكل الطلبة في الجامعة العربية الامريكية في جنين، تم حلّه بعد عدة مشاورات.
وعلم ان الاضراب المفتوح لا زال مستمرا حتى اشعار اخر مع عدم التواجد في الحرم الجامعي، الامر الذي اكدّه مجلس اتحاد الطلبة.
تجدر الإشارة الى ان ادارة الجامعة كانت قد بعثت برسائل للطلّاب تبلغهم فيها عن ان هناك دوام.

وعمم مجلس الطلّاب بيانا صحفّيا على وسائل الاعلام، وصلت عنه نسخة لـبكرا وجاء فيه ما يلي:"الزملاء الطلبة ، نضعكم بصورة الوضع وما توصلنا اليه .بعد المفاوضات مع ادارة الجامعة والوسطاء توصلنا الى حل بعض المشاكل التي سنطلعكم عليها لاحقاً ولكن كما وعدناكم لن يتم حل تعليق الدوام الى بتحقيق مطالب الطلبة التي هي حق لهم".
وجاء في البيان:" نشكركم أيها الطلبة على وقفتكم المشرفة والمعهودة مع ممثلكم الشرعي والوحيد مجلس اتحاد الطلبة".
واختتم البيان:" وبناءً على ذلك يستمر تعليق الدوام حتى اشعارٍ اخر وانتظروا منا كل جديد" الى هنا نص بيان مجلس اتحاد الطلبة

محاولات حتى مساء اليوم السبت من اجل التوصل لإنهاء الإضراب

قال مسؤول العلاقات العامة والاعلام في الجامعة العربية الامريكية في جنين فتحي العمور، إن بداية انفراجات طرأت على أزمة اضراب طلبة الجامعة نتيجة مفاوضات وتدخل لبعض الإطراف منها محافظ جنين اللواء ابراهيم رمضان، مشيرا الى ان هناك محاولات حتى مساء اليوم السبت من اجل التوصل لإنهاء الإضراب على قاعدة المصالح المشتركة للطلبة والجامعة.
واوضح العمور ان الموضوع ما زال قيد البحث وعلى طاولة المفاوضات، حيث ستخرج الإدارة ببيان تفصيلي عند انتهاء الازمة، حول ما تم الاتفاق عليه.

أضف تعليق

التعليقات