اجتمع مجلس جبهة يافة الناصرة الديمقراطية أول امس الأربعاء لاستكمال المرحلة التنظيمية الثانية بعد عقد المؤتمر، لانتخاب سكرتير ومكتب الجبهة، بعد ان تم فتح باب الترشيح لنحو 10 أيام. امتلأت قاعة النادي باعضاء مجلس الجبهة المنتخبين وأعضاء الكادر وأعضاء لجنة المراقبة، وشارك في الاجتماع النائب ايمن عودة رئيس القائمة المشتركة ورئيس المجلس المحلي المحامي عمران كنانة.

ادار الاجتماع المربي عايد علي الصالح، الذي أكد على تجديد الطاقات وشحذ الهمم لصون يافة الناصرة القلعة الوطنية الجبهوية الحمراء ونعززها، مؤكدًا ان الجبهة هي الجسم السياسي المسؤول الذي يحمل هموم الناس واحلامهم. وتحدث سكرتير الجبهة السابق منذر خطيب، مؤكدًا على أهمية وحدة الصف الداخلية وتعزيز التعاون والعمل الجماعي، وتحمل المسؤولية في كافة جوانب العمل، وقال خطيب ان الجبهة هي العنوان والبيت لكل أهالي يافة الناصرة الحريصين على مصلحة بلدهم.

وتحدث رئيس المجلس المحلي المحامي عمران كنانة عن أهمية مواصلة انتخاب الهيئات الجبهوية ومواصلة العمل الجماعي الوحودي والقيادة الجماعية التي تتميز بها جبهة يافة الناصرة الديمقراطية. كما وشكر الرفيق عمران كنانة الرفيق منذر خطيب على عطائه اللامتناهي خلال فترة توليه منصب سكرتير الجبهة لثماني سنوات.
وتم انتخاب الرفيق شادي خليلية سكرتيرًا جديدًا للجبهة بأجواء إيجابية ووحدة صف واسعة، بحضور واسع من أعضاء وعضوات جبهة يافة الناصرة، حيث تم انتخابه بالاجماع والتأكيد على أهمية تمثيل الجيل الشاب في قيادة العمل الجبهوي الوطني الوحدوي وأن هذا الأمر يصب في مصلحة يافة الناصرة.
وادارت لجنة المراقبة ممثَّلة بالرفيقين خالد طمراوي وفاروق بشارات عملية انتخاب السكرتير الجيد، ومن بعده انتخاب مكتب الجبهة بحسب الاصول الديمقراطية وبعد مناقشة أعضاء المجلس وتقديم اقتراحاتهم، وفق بنود دستور جبهة يافة الناصرة الديمقراطية.
وشكر الرفيق شادي خليلية في كلمته الرفيق منذر خطيب على عمله الدؤوب وشكر اعضاء مجلس الجبهة على منحه ثقتهم الكبيرة. وشدّد على ضرورة العمل الجماعي والحفاظ على هذا الخط وطنياً نظيفاً قائداً ومسؤولاً، لتبقى الجبهة في قيادة هذا البلد الطيب بجدارة، لأننا صمام الأمان لمستقبل يافة.
وقدم الرفيق أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة مداخلة عن الأوضاع السياسية المحلية والمناطقية، وهنأ فرع يافة الناصرة باسم الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة على انتخاب الرفيق شادي خليلية سكرتيراً لها وتحدث عن كفاءاته وقدراته العالية لتحمُّل هذه المسؤولية مطالباً الجميع التواضع في التعامل مع الناس وخدمتهم الى ابعد الحدود. وشكر الرفيق منذر خطيب على عطائه وعمله الدائم من اجل مصلحة الجبهة، وتطرق للمصالحة الفلسطينية وقضية التناوب في المشتركة وعن يمينية الحكومة ممثلةً برئيسها وأهمية دور الجبهة في تعزيز الموقف الوطني الصحيح في كل قضية وقضية.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]