الشريط الأخباري

بيليفون مستمرة في تطوير التربية الديجيتالية في المجتمع العربي وهذه المرة في عرابة

موقع بكرا
نشر بـ 06/10/2017 11:59 , التعديل الأخير 06/10/2017 11:59



تستمر شركة بيليفون بالمشروع الجماهيري الذي أطلقته في السنة الأخيرة في المجتمع العربي، والذي يهدف الى تقليص الفجوات الديجيتالية، والتثقيف للتميّز التكنولوجي ابتداء من جيل الطفولة المبكرة ، وهذه المرة تصل الى مدينة عرابة.

في اطار تعاون بيليفون مع المجتمع العربي من خلال القسم التجاري في بيليفون، بادرت شركة بيليفون إلى انشاء شراكة مع بلدية عرابة ووزعت عددا من الحواسيب اللوحية – التابليت، في روضة المنارة، روضة بستان الورود وروضة النرجس في القرية بهدف مساعدة الحاضنات في الروضة على تطوير التعليم للتكنولوجيا وتشجيع الاطفال على استخدام الحواسيب، وذلك من منطلق ان توفير الحواسيب والنشاطات الديجيتالية هي من الأمور الضرورية للنجاح في التعليم.

رجب عرو، مدير الوسط العربي في القسم التجاري في بيليفون قال: " المسؤولية المجتمعية هي جزء لا يتجزأ من ريادة شركة بيليفون. كلي فخر وسعادة بأخذ دور في هذا المشروع الهام، والذي يهدف الى اتاحة التكنولوجيا للأولاد والاستثمار في جيل المستقبل، اشكر رئيس البلدية السيد علي عاصلة، ومركزة الحضانات سمحة سعدي ورئيس لجنة العمال في البلدية محمد داوود على التعاون الذي جاء لتسخير العمل التجاري لبيليفون من اجل الجمهور، ومن أجل اجراء تغيير ايجابي في حياة الاولاد في المجتمع العربي، وتخويلهم خوض تجربة تعليم مثيرة وتسهيل الوصول الى الاخبار والابتكار".
علي عاصلة، رئيس بلدية عرابة قال:" اريد ان اشكر شركة بيليفون على المبادرة المباركة لمنح حواسيب لوحية لرياض الاطفال وتشجيع التميز التكنولوجي منذ جيل مبكر". "شركة بيليفون نجحت اليوم في الدمج بين الجانب التجاري والجانب الاجتماعي وآمل ان تستمر مثل هذه الشراكة ايضا في المستقبل". 

أضف تعليق

التعليقات