الشريط الأخباري

أفكار لغرف الملابس

موقع بكرا
نشر بـ 05/10/2017 15:03 , التعديل الأخير 05/10/2017 15:03
أفكار لغرف الملابس
صورة توضيحية

أفكار مميزة لديكور غرف الملابس تحوله لمكان مريح وعملي خصوصا وأن غرف الملابس هي المكان الذي نتواجد فيه بشكل يومي ، لذا من المهم أن يكون المكان مريح ومرتب و أكثر ترتيب بطريقة تصميمه وتنسيقه وبالتالي فإن هناك أسس وقواعد يجب علينا مراعاتها حين تصميم ديكور غرف الملابس .

8 أفكار لديكور غرف الملابس

● اختيار الألوان مهم جدا حين اختيار ديكور غرف الملابس فالألوان الفاتحة هي الأفضل للمساحات الصغيرة والضيقة والتي ستمنحها اتساع مميز مثل اللون الأبيض وألوان الباستيل ، أما ديكور غرف الملابس الواسعة فالألوان الغامقة خصوصا الأسود سيمنحها أناقة فخمه خصوصا مع إدخال الإكسسوارات المذهبة معه .

● حين اختيار تصميم ديكور غرف الملابس الملحق مع غرفة النوم يفضل دائما اختيار ذات التصميم للغرفتين من حيث نوعية الخشب والألوان والموديل حتى يكون هناك تلاؤم بين الغرفتين .

● من المهم جدا اختيار طريقة تقسيم الأدراج والخزائن بحسب وظيفتها ، وبالتالي تقسيم الأدراج بحسب ما سنضعه فيها و تقسيم الخزائن كذلك مع تخصيص الأماكن العالية للملابس الموسمية وبعض الأغراض التي لا نحتاجها يوميا .

● من الأفضل دائما تخصيص مكان للزينة وتخصيص منضدة للتسريحة مع مرآة ودولاب خاص للعطور والمكياج تابع لها والتي ستوفر المكان والوقت لك في غرفة الملابس.

● يمكن وضع طاولة واسعة في منتصف غرفة الملابس خصوصا إذا كنت الغرفة كبيرة وتتسع للطاولة والتي يمكن وضع المجوهرات فيها و الإكسسوارات والشالات مع وضع سجادة بسيطة في وسط الغرفة .

● المرايا ضرورية في غرف الملابس ويمكن اختيار مرآة طويلة في إحدى الزوايا أو مرآة ممزوجة مع الخزائن والتي ستعطي مساحة واسعة أيضا لغرفة الملابس ، مع إضافة كرسي وطاولات صغيرة لإضافة الإكسسوارات ،

● من المهم جدا توزيع الإضاءة داخل الخزائن و في الغرفة لتحقيق رؤية أفضل وذلك من خلال تثبيت ثريا في السقف، وتزويد درفات الخزائن بوحدات الإضاءة.

● من الأفضل دائما تخصيص خزائن خاصة للأحذية منفصلة عن الملابس لجمال المكان أولا وللمحافظة عليها بشكل مرتب ونظيف ثانيا .

أضف تعليق

التعليقات