الشريط الأخباري

الأبراج الأكثر جنوناً وتهوّراً!

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 05/10/2017 15:03
 الأبراج الأكثر جنوناً وتهوّراً!


عندما نتكلم عن الإختلال يتبادر الى أذهاننا تلقائيًا الجنون والإضطراب العقلي او الأمراض النفسية والنزعة الى العنف وارتكاب الأعمال غير القانونية والإجرامية.
لكن الإختلال الذي سنتكلم عنه اليوم هو أقرب الى الجنون والى القيام بتصرفات طائشة ومتهورة وغير مسؤولة. اليكِ الأشخاص الأكثر اختلالًا بحسب تصنيف الأبراج، فهل تكونين من بينهم يا ترى؟
برج الحوت
يظهر برج الحوت على أنه عاطفي بامتياز وهو كذلك فعلًا لكنه يخفي في شخصيته عصبية كبيرة للغاية تجعله يفقد صوابه ويقوم بتصرفات تؤذي الآخرين وتضر بسمعته كذلك الأمر.
برج الدلو
قلبه الطيب وشخصيته الحنونة تمنعانه من ايذاء الآخرين عن سابق تصور وتصميم لكنه في المقابل شديد الإنفعال وغير قادر مرات كثيرة على السيطرة على عصبيته. واذا حصل وغضب من أحد قد يفقد صوابه لدرجة ايذائه لكنه سرعان ما يشعر بالندم والأسف على ما قام به.
برج السرطان
مشاعره تتحكم به بشكل كبير واذا تعرض للأذى يرد الصاع صاعين وحتى أكثر. تكون ردات فعله على بعض التصرفات مفاجئة وغير متوقعة لذلك ينصح بعدم التعرض لمواليد هذا البرج.
برج الحمل
يعد مواليد برج الحمل من أكثر الأشخاص الذين ينفعلون ويغضبون بسرعة البرق، عنادهم المبالغ فيه وجرأتهم الكبيرة يجعلان من مواليد هذا البرج من الأشخاص الأكثر اختلالًا اذا ما تعرضوا للجرح في الصميم. لذا حذاري الوقوع في مشاكل مع مواليد برج الحمل.

أضف تعليق

التعليقات