الشريط الأخباري

شقيق الحاج محمد حردان يشرح سبب اختفاء شقيقه في تركيا

يحيى امل جبارين - بُكرا
نشر بـ 05/10/2017 11:24 , التعديل الأخير 05/10/2017 11:24

قال جمال اغبارية، شقيق الحاج احمد حردان (اغبارية)، من معاوية الذي اختفت آثاره يوم الثلاثاء في اسطنبول وعثر عليه اليوم، لـ"بـُكرا": تواصلنا قبل قليل مع شقيقي الذي تم العثور عليه بعدما فقدت اثاره ليومين واتضّح انه بعدما خرج من المرحاض وقتها وتوجّه لأحد مراكز الشرطة في اسطنبول وهناك استقبلوه واحترموه من حيث التضييفات والتشريفات وظلّ عندهم بالمحطة لبضع ساعات، وفِي نهاية الامر لم يفهموا عليه فقالوا له بما معناه، اجلس جانبا فخرج من مركز الشرطة،  ليتجوّل في الشارع ولاحظه عندها شاب سوري الذي اصطحبه للبيت وأحسن استقباله وذلك منذ يوم أمس الاربعاء".

وزاد:" منذ ان عثر السوري بالامس على شقيقي، ظلّ في بيته وحاول  استدراج شقيقي ومعرفة ايّة تفاصيل عنه، لكن لم ينجح لانه لم يكن مع شقيقي ايّة إثباتات".

وحول الاتصال مع اقارب المفقود، يقول:" عندما قرأ السوري، اعلان اختفاء والدي باللغة التركية وبعدما عرف ان الحديث يدور عن الشخص الذي اصطحبه من مركز الشرطة للبيت، تواصل مع أقاربنا هناك على الفور ليخبرهم بان الحاج محمد بصحة جيّدة ولا يعاني من ايّة مشاكل".


واختتم كلامه قائلا:" نشكر الشاب السوري الذي اثبت مدى شهامته بما فعل، وشكرنا الجزيل موصول للشرطة التركية ولكلّ من ساعدنا".

أضف تعليق

التعليقات