أظهر استطلاع قامت بلدية "نتسيرت عليت" بطلبه من شركة "مأغار موحوت"، بإدارة وتوجيه من د. يتسحاك كاتس، أنّ قرابة الـ 88% من سكان "نتسيرت عليت" راضين عن اداء وخدمات الرئيس الحاليّ، رونين بلوت.

وأكد المستطلعون أنّ هذا الرضى يترجم في عدة محاور منها؛ الامن والأمان، التعليم، التنظيف، التجاوب مع المواطن وما إلى ذلك من محاور.

يُشار إلى أنّ البلدية اعتادت على اجراء "استطلاعات ثقة"، إلا أنه وللمرة الأولى مستوى الرضى من الرئيس يعد من الأعلى، وفق ما أكده د. كاتس، حيث قال في السياق على أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها اجراء استطلاع ثقة إلا أنها المرة الأولى التي يحصل بها رئيس على هذه النسبة العالية.

وإلى الجانب الثقة بالرئيس الحالي، أكد المستطلعون على رغبتهم أكثر بتطوير مسالة الإسكان موضحين أن بلوت ينشط في المجال إلا أنه وبسبب تخاذل الرؤساء السابقين وانشغالهم بملفاتهم الشخصيّة فأن هذا الملف أهمل تماما.

من منصب مدير عام للكنيست إلى البلدية ..

"بلوت"، كان قد شغل منصب رئيس البلدية عام 2016، وقد وصل إلى البلدية بعد أن شغل منصب مدير عام الكنيست، الأمر الذي ساعد كثيرًا في تجنيد الموارد للبلدية ومساعدتها للخروج من ازمتها بعد محاكمة الرئيس السابق.

وحاول موقع "بكرا" الحديث إلى بلوت إلا أنه تعذّر ذلك وفضل عدم التطرق للموضوع مشيرًا إلى أنّ البلدية تنشط في الأيام الاخيرة على تنظيم مهرجان الشوكولاطة داعيًا الجمهور المشاركة به.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]