الشريط الأخباري

الحوثيون يحتجزون سيدة وأبناءها.. ويهددون طفلاً بالذبح

وكالات
نشر بـ 04/10/2017 23:10
الحوثيون يحتجزون سيدة وأبناءها.. ويهددون طفلاً بالذبح

احتجزت ميليشيا #الحوثي الانقلابية امرأة وأطفالها الستة، واعتدت عليهم، بمدينة دمت بمحافظة الضالع، جنوب اليمن، في انتهاك يصنف وفق العرف القبلي اليمني، ضمن جرائم "العيب الأسود".

وقالت مصادر محلية إن ميليشيات الحوثي المتمركزة في نقطة نجد القرين بأطراف مديرية مريس جنوب مدينة دمت، اعتدت الثلاثاء، على أم مع أطفالها الستة (ولد 10 أعوام و5 بنات تتراوح أعمارهن بين 2 - 8 أعوام)، وهم متجهون إلى محافظة الضالع للالتقاء بوالدهم الذي فرقت بينهم الحرب.

وأوضحت المصادر أن الحوثيين احتجزوا عائلة أحمد المرادي، وهو أحد أفراد #الجيش_الوطني الموالي للشرعية اليمنية (الأم مع أطفالها) لساعات ومنعوا مرورهم، وقاموا بالاعتداء عليهم وتهديدهم، ومصادرة ما بحوزتهم من مقتنيات.

وقال أحمد راجح المرادي، رب الأسرة، إن عائلته التي كانت في طريقها إليه تعرضت للاعتداء والتهديد دونما مراعاة لحرمة النساء وتوسلات الأطفال قبل أن تجبرها على العودة بعد مصادرة كل ما بحوزتها من مقتنيات.

وأشار المرادي إلى أن #الميليشيات اعتدت على الطفل وهددته بالذبح وهو يصرخ بالبكاء إن لم يسلم والده نفسه، وقاموا بأخذ حقيبة والدته وصادروا هاتفها وكل ما بحوزة العائلة من مقتنيات.

الحوثيون يحتجزون سيدة وأبناءها.. ويهددون طفلاً بالذبح الحوثيون يحتجزون سيدة وأبناءها.. ويهددون طفلاً بالذبح

أضف تعليق

التعليقات