أحيت مدرسة بيت الحكمة الثانوية في الناصرة، صباح يوم الأحد، الذكرى السنوية الـ 17 لهبة القدس والاقصى، تجديدا للعهد والوفاء لذكرى الشهداء.
وقد قام وفد من طلاب المدرسة وهم: كيان شوشري من الصف 10 ن، شهد فاهوم من الصف 10م، نايفه نجم من الصف 10ب، مايا موسى من الصف 10ب، صالح كرابلي من الصف 10ج، مكرم بربور من الصف 10ج، بروج ابو رحال من الصف 11ب، يسرى بسيوني من الصف 11ب، وبمرافقة مركزة التربية الاجتماعية امل هريش صباح يوم الاحد بالمشاركة بالفعاليات التي نظمتها بلدية الناصرة بخصوص هذا اليوم، والتي شملت زيارة أضرحت الشهداء في مدينة الناصرة وقراءة الفاتحة على ارواحهم وزيارة لموقع النصب التذكاري بمدخل الحارة الشرقية ووضع اكاليل الزهور.

وقد استمرت فعاليات احياء ذكرى هبة الاقصى في صباح يوم الاثنين حيث قدم كل من الطلاب: نيلوفر عابد من الصف 10 ن، براءة ؟؟ من الصف 10 ن, فاطمة حواري من الصف 10 ن ومعتصم مساد من الصف 10ب1 بتقديم شرح عن هبة اكتوبر وعن تداعيتها على المجتمع العربي في طابور الصباح . كما وتم انشاء زواية في مدخل المدرسة تحمل صور الشهداء ومعلومات عنهم ، واضاءة الشموع من قبل طلاب المدرسة تخليدا لذكرى الشهداء الابرار .
مدير المدرسة المربي عبد الفتاح حسن قال : " ان ما حدث لن يمحى بمرور الوقت والزمن، فالشهداء حاضرين دائمًا ببالنا، ونحن على الوعد ان نحيي هذه الذكرى كل سنة في موعدها.
جدير بالذكر ان رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام واعضاء البلدية الذين شاركوا في هذا اليوم شكروا المدرسة على مشاركتها في احياء ذكرى هبة الاقصى لانها المدرسة الوحيدة التي شاركت في هذه الفعاليات، كما قدم نائب رئيس البلدية السيد همام ابو احمد رسالة شكر وتقدير لادارة المدرسة والهيئة التدرسية وطلاب المدرسة .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]