الشريط الأخباري

أعمال تطوير وتوسعة للمدخل الرئيسي لبلدة سالم

موقع بكرا
نشر بـ 03/10/2017 13:24 , التعديل الأخير 03/10/2017 13:24
أعمال تطوير وتوسعة للمدخل الرئيسي لبلدة سالم


استمراراً للمشاريع العمرانية والتطويرية التي تشهدها قرى طلعة عارة، يتواصل العمل هذه الايام في قرية سالم، بمشروع تطوير وتوسعة المدخل الرئيسي للقرية يكون واجهة حديثة لها. 

ويشمل هذا المشروع، تنفيذ اعمال مختلفة للبنية التحتية من بينها مد شبكة لتصريف مياه الامطار، بناء أرصفة وممرات، تشييد جدران واقية، وتركيب انارة حديثة وغيرها من الجوانب. 

هذا وكان الشارع الرئيسي لبلدة سالم والممتد من مدخلها الرئيس الى المدرسة الثانوية ومبنى المجلس المحلي - قد شهد العام الاخير، اعمال توسعة وتعبيد، وبناء دوارين مركزيين، بالإضافة الى تجهيز ممرات جانبية تم رصفها بالبلاط المتداخل وتركيب أسيجة حديدية .
رئيس مجلس طلعة عارة المحلي مصطفى اغبارية، اكد على " أن هذا المشاريع الحيوية التي يجري تنفيذها - بتمويل من وزارة المواصلات وبالتعاون مع المجلس المحلي - انما تأتي ثمرة للجهود والمساعي الحثيثة التي نقوم بها لتطوير المداخل والشوارع الرئيسة في بلداتنا الخمس، بغية تحسين شبكة المواصلات وتسهيل حركة المرور، خدمة للمواطنين والتيسير عليهم اثناء تنقلاتهم ".

أعمال تطوير وتوسعة للمدخل الرئيسي لبلدة سالم أعمال تطوير وتوسعة للمدخل الرئيسي لبلدة سالم أعمال تطوير وتوسعة للمدخل الرئيسي لبلدة سالم

أضف تعليق

التعليقات