الغيرة الزوجية من المشاعر الطبيعية التي يختبرها الكثيرون والكثيرات في علاقاتهم، وهذه الغيرة لها فوائدها ولها سيئاتها طبعًا عندما تزيد عن حدها وتبدأ بتنغيص العلاقة وتهديدها.

لكن وبعيدًا من فوائد الغيرة بين الزوجين وأضرارها، الغيرة أمر شائع لدى كل الأبراج من دون استثناء لكن من هي الأبراج التي تشتعل من الغيرة وليس بالضرورة أن يظهر عليها؟ اكتشفي ما اذا كنت من بينها في ما يلي:

*برج الحمل: المرأة الحمل او الرجل الحمل وعلى الرغم من أن كبرياءهما جامح الى أقصى الحدود يشتعلان من الغيرة في داخلهما ولكن هذا البرج يعمل على اخفاء مشاعره هذه لكي لا ينخدش الكبرياء الذي يمكن ان يعمي بصيرته.

*برج الميزان: وبالحديث عن الكبرياء يحتل برج الميزان المرتبة الأولى في قائمة الأبراج الأكثر كبرياءً وهو أيضًا من بين الأبراج الأكثر غيرة، وتظهر غيرته هذه بتصرفاته العدائية الى حدّ ما مع الشريك.

*برج السرطان: لأن هذا البرج حساس بطبيعته، يثير أي تصرف يقوم به الشريك غيرته، المرأة السرطان تظهر غيرتها بشكل جلي أما الرجل فيحاول إخفاءها قدر المستطاع لكنه لا ينجح دائمًا في ذلك.

*برج الحوت: وبرج الحوت أيضًا من بين الأبراج الأكثر غيرة فقد تتبدل تصرفاته تجاه الشريك بلمح البصر الا أنه سرعان ما يعيد السيطرة على انفعالاته هذه.

*برج الجدي: وأخيرًا، برج الجدي يثق ثقة عمياء بشريكه الا أن ذلك لا يجعل منه شخصًا لا يغار بل على العكس لكن المفارقة أنه لا يفتعل المشكلات بسبب غيرته.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]