الشريط الأخباري

تغيير أجسام الإضاءة في قرى الجلبوع، توفير 50% من الكهرباء وإضاءة البلدات بشكل أفضل .. إدارة المجلس تطّلع على سير العمل

موقع بكرا
نشر بـ 02/10/2017 21:16 , التعديل الأخير 02/10/2017 21:16
تغيير أجسام الإضاءة في قرى الجلبوع، توفير 50% من الكهرباء وإضاءة البلدات بشكل أفضل .. إدارة المجلس تطّلع على سير العمل



قام رئيس المجلس الاقليمي الجلبوع، عوفيد نور، ونائبيه هشام زعبي ودودي بونفيل بجولة في قرية الناعورة للاطلاع على أعمال تغيير الإضاءة وتبديل المصابيح بجديدة في القرى، المقيبلة، الطيبة الزعبية وصندلة.
وقد رافق إدارة المجلس في الجولة عدد من الكهربائيين والمهنيين، وتأتي هذه الحملة ضمن مشروع التزم عبره المجلس بتغيير أجسام الإضاءة بأجسام جديدة وموفّرة للطاقة، ودير هذا المشروع بالمجلس عنات مور، مديرة العمل الاستراتيجي، مع ليطال يهوشاع من "مدينة بلا عنف" حيث يتم تبديل كافة المصابيح بالجلبوع بمصابيح LED عصرية وموفرة للطاقة، وستوفر نحو 50% من الطاقة التي تستخدم سنويًا في المجلس وتضيء البلدات بشكل أفضل، وسيتم خلال المشروع تبديل نحو 6500 مصباح في كافة الشوارع والمناطق العامة، ومن ضمن المشروع ذاته سيتم إضافة منظومة متطورة للتحكم عن بعد بالإضاءة وأيضًا كاميرات مراقبة حديثة في بعض الأماكن العامة.





 

تغيير أجسام الإضاءة في قرى الجلبوع، توفير 50% من الكهرباء وإضاءة البلدات بشكل أفضل .. إدارة المجلس تطّلع على سير العمل تغيير أجسام الإضاءة في قرى الجلبوع، توفير 50% من الكهرباء وإضاءة البلدات بشكل أفضل .. إدارة المجلس تطّلع على سير العمل

أضف تعليق

التعليقات