في خامس يوم من أيام عروض أسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2018 قدم ايلي صعب Elie Saab مجموعته الجديدة للألبسة الجاهزة، وقد بدت مثل العادة متنوعة وغنية بالتفاصيل وضمت أكثر من 60 تصميما مدهشا.

استوحى صعب مجموعته هذه بشكل عام من الطبيعة وبشكل خاص من غابات الأمازون، حيث أراد عن طريق الموضة أن يلفت النظر لأهمية الغابات في حماية كوكب الأرض من الاحتباس الحراري وغيره من المتغيرات الجوية التي أصبحت تؤثر علينا بشكل سلبي يوميا، ولهذا فقد شاهدنا الكثير من الطبعات على التصاميم وقد استوحيت من الأشجار والنباتات الاستوائية، كما شاهدنا لوحة ألوان غنية تنوعت بين الأزرق والأصفر والزهري، والأبيض والأحمر وعلى ما يبدو فقد استوحى هذه الألوان مع الكائنات الطبيعية وبشكل خاص الطيور النادرة التي تعيش في الغابات، وكذلك شاهدنا الطبعات التي استوحيت من جلود الحيوانات الاستوائية وبشكل خاص الأفاعي.

ضمت المجموعة مختلف التصاميم من فساتين ماكسي وفساتين قصيرة، اضافة الى تنسيقات السراويل مع القمصان، وموديلات الجمبسوت، كذلك بعض التصاميم التي استوحيت من القفاطين الأنيقة.

ومثل العادة استعمل ايلي صعب Elie Saab أفخر أنواع الأقمشة التي تنوعت بين الدانتيل، والشيفون، والحرير، والكريب، والأقمشة المشكوكة بالترتر البراق.

وقد ترافقت المجموعة بتشكيلة من الاكسسوارت أبرزها كانت حقائب اليد الملونة، والنظارات الشمسية الكبيرة والأقراط المتدلية والعقود الذهبية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]