الشريط الأخباري

ام الفحم: وضع الاكاليل على اضرحة الشهداء

يحيى امل جبارين - بُكرا
نشر بـ 01/10/2017 16:08
ام الفحم: وضع الاكاليل على اضرحة الشهداء

شارك صباح اليوم الاحد اهالي مدينة ام الفحم باحياء ذكرى شهداء هبة القدس والاقصى، من المدينة وهم: احمد جبارين ومحمد عيق. وذلك بمشاركة نائب رئيس البلدية، الشيخ طاهر علي، وممثلين عن البلدية واللجنة الشعبية بالاضافة الى النائب د.يوسف جبارين.

وزار الوفد، اضرحة الشهداء في معاوية وحيّ الملساء حيث تمّت قراءة الفاتحة على ارواح الشهداء.

تجدر الإشارة الى ان الوفد قدم لام الفحم بعد ان زار جتّ المثلّث. ووضع الاهالي، أكاليل الزهور على الأضرحة في منطقة ام الفحم.

النائب يوسف جبارين الذي يشارك بوفد المتابعة بزيارة اضرحة الشهداء، قال: "زيارتنا للاضرحة تأتي لتجديد الوفاء للشهداء على مواصلة مسيرة النضال والدفاع عن حقوقنا، واننا لن ننسى ولن نغفر. هناك اهمية كبيرة ان النشاط يأتي ضمن مبادرة موحدة لكافة الاحزاب والتيارات السياسية، وهذه الوحدة الوطنية هي سلاحنا السياسي الأساسي في مواجهة سياسات العنصرية والقمع الشرطوي والعنف المستشري".

ام الفحم: وضع الاكاليل على اضرحة الشهداء ام الفحم: وضع الاكاليل على اضرحة الشهداء ام الفحم: وضع الاكاليل على اضرحة الشهداء ام الفحم: وضع الاكاليل على اضرحة الشهداء ام الفحم: وضع الاكاليل على اضرحة الشهداء ام الفحم: وضع الاكاليل على اضرحة الشهداء ام الفحم: وضع الاكاليل على اضرحة الشهداء

أضف تعليق

التعليقات