الشريط الأخباري

الناصرة: وضع اكاليل الزهور على اضرحة الشهيدين غرة ولوابنة

موقع بكرا
نشر بـ 01/10/2017 10:25 , التعديل الأخير 01/10/2017 10:25
الناصرة: وضع اكاليل الزهور على اضرحة الشهيدين غرة ولوابنة

شارك صباح اليوم الاحد اهالي مدينة الناصرة باحياء ذكرى شهداء هبة القدس والاقصى، من مدينة الناصرة وهم: إياد لوابنة، وعمر عكاوي، ووسام يزبك .وذلك بمشاركة رئيس البلدية علي سلام وممثلين عن البلدية واللجنة الشعبية .

وانتهت المسيرة التي انطلقت من امام مركز محمود درويش بوضع اكاليل الزهور في مكان النصب التذكاري المتواجد شرقي المدينة. بعد ان قام الوفد بزيارة اماكن استشهاد الشبان في مدينة الناصرة عام 2000 في هبة القدس والاقصى. اضافة الى وضع اكاليل الزهور على اضرحة الشهيدين في مقبرة الشهداء.

الناصرة: وضع اكاليل الزهور على اضرحة الشهيدين غرة ولوابنة الناصرة: وضع اكاليل الزهور على اضرحة الشهيدين غرة ولوابنة الناصرة: وضع اكاليل الزهور على اضرحة الشهيدين غرة ولوابنة الناصرة: وضع اكاليل الزهور على اضرحة الشهيدين غرة ولوابنة الناصرة: وضع اكاليل الزهور على اضرحة الشهيدين غرة ولوابنة الناصرة: وضع اكاليل الزهور على اضرحة الشهيدين غرة ولوابنة الناصرة: وضع اكاليل الزهور على اضرحة الشهيدين غرة ولوابنة الناصرة: وضع اكاليل الزهور على اضرحة الشهيدين غرة ولوابنة الناصرة: وضع اكاليل الزهور على اضرحة الشهيدين غرة ولوابنة الناصرة: وضع اكاليل الزهور على اضرحة الشهيدين غرة ولوابنة الناصرة: وضع اكاليل الزهور على اضرحة الشهيدين غرة ولوابنة الناصرة: وضع اكاليل الزهور على اضرحة الشهيدين غرة ولوابنة الناصرة: وضع اكاليل الزهور على اضرحة الشهيدين غرة ولوابنة الناصرة: وضع اكاليل الزهور على اضرحة الشهيدين غرة ولوابنة

أضف تعليق

التعليقات