الشريط الأخباري

لأوّل مرّة في منطقة النّاصرة لقب أوّل في موضوع التمريض

موقع بكرا
نشر بـ 29/09/2017 13:56 , التعديل الأخير 29/09/2017 13:56


تتويجًا لجهود مدرسة الناصرة للتمريض أي.م.م.س على مدى عشرات السنين لتعليم، تأهيل وتخريج مئات الطلاب في موضوع التمريض، توسّعت برامج التعليم في المدرسة لتشمل إضافة برنامج لّلقب الأوّل في التمريض بالتعاون مع الكليّة الأكاديمية عيمك يزراعيل، وذلك بعد الحصول مؤخّرًا على مصادقة مجلس التعليم العالي.

وعليه تعرض مدرسة التمريض منذ بداية السنة الدراسيّة الأكاديميّة القريبة جميع برامج تعليم التمريض والتي تشمل على: لقب أول ( B.A ) في التمريض، شهادة ممرّضة مؤهّلة، وبرنامج تعليم التمريض للحاصلين على ألقاب أكاديميّة في مجالات أخرى.

وفي مقابلة مع السيّد وسيم دبيني، نائب مدير العام اي.م.م.س الناصرة قال: "نشكر الله اولًا ومن بعده جميع الأصدقاء والداعمين اللذين لا يسعني ذكرهم جميعا هنا، على نجاحنا بالحصول على موافقة مجلس التعليم العالي لإنشاء مسار مشترك برعاية كلية عيمك يزراعيل لإعطاء اللقب الأكاديميّ الأوّل في مجال التمريض.

يأتي هذا الإنجاز كتتويج لعشرات السنين من عمل مدرسة التمريض وتخريج عشرات الأفواج من الممرّضين والممرّضات الذين اجتازوا بنجاح باهر كل سنة امتحانات الترخيص من قبل وزارة الصّحة.
هدفنا الأوّل في مدرسة التمريض كان دائما وما زال خدمة ابنائنا وتمكينهم واكسابهم القيم العالية ليس ليتمكّنوا من الانخراط في سوق العمل فحسب، بل ليصبحوا قياديّين في مجتمعنا وليؤدوا دورهم تجاهه ويرفعوا من شأنه".
أمّا د. أمل خازن، مديرة مدرسة التمريض فقالت: " فخر لنا بأن نضيف مسار أكاديميّ جديد ونفتح المجال أمام الطلاب لينخرطوا في العالم الاكاديمي وأن يحصلوا على لقب أول من مؤسسة تتفهم احتياجاتهم ومتطلباتهم".
 

أضف تعليق

التعليقات