الشريط الأخباري

بعد معاناة عشرات السنوات، بلدية شفاعمرو تنجح بتركيب جسر مدرسة المكتب

موقع بكرا
نشر بـ 28/09/2017 11:50
بعد معاناة عشرات السنوات، بلدية شفاعمرو تنجح بتركيب جسر مدرسة المكتب



اشرف رئيس بلدية شفاعمرو، الأستاذ امين عنبتاوي، يوم الثلاثاء الاخير على عملية تركيب جسر المكتب الذي يربط شقيّ مدرسة المكتب على اسم صالح سمور، وذلك بعد معاناة دامت اكثر من 20 سنة. فقد نجحت بلدية شفاعمرو بإتمام كل ما لزم من جهود لإعداد التراخيص المطلوبة، وتوفير الميزانيات اللازمة لإتمام المرحلة الأولى من تركيب الجسر لضمان امان وسلامة الطلاب. وقد كان برفقة الرئيس مدير عام البلدية، اعضاء بلدية ومهندس البلدية.

ويذكر ان العمل على مشروع بناء الجسر كان قد بدأ قبل قرابة السنتين، حيث شمل ذلك اعداد وتوفير ميزانية بقيمة 530 ألف شاقل، إضافة لعمل رئيس البلدية على المصادقة على كل التراخيص اللازمة والتي لم تكن متوفرة. والحديث عن الجسر الذي يربط بين شقي مدرسة المكتب، ويصل وزنه الى 17 طن من الحديد بارتفاع خمسة أمتار. ويشار الى ان الجسر معد بأحدث التقنيات ليشكل عبورا امنا للطلاب والمعلمين في المدرسة. كما وسيتم في الاسابيع القريبة العمل على المرحلة النهائية من اجل تركيب سقف للجسر واضافة ارضية امنة وملائمة.
رئيس بلدية شفاعمرو، السيد امين عنبتاوي قال معقباً على تركيب الجسر: " أبارك للجميع على انتهاء المعاناة التي دامت اكثر من 20 سنة، وها نحن ننجح للحد من هذه المعاناة، وهذا بعد جهود متواصلة شملت استعادة ميزانيات فقدتها البلدية السابقة واعداد التراخيص المطلوبة لاتمام العمل بشكل عصري وحديث كما يليق بشفاعمرو واهلها. هذا انجاز نعتز به فمصلحة وامان طلابنا هي الاهم بالنسبة لنا".

بعد معاناة عشرات السنوات، بلدية شفاعمرو تنجح بتركيب جسر مدرسة المكتب بعد معاناة عشرات السنوات، بلدية شفاعمرو تنجح بتركيب جسر مدرسة المكتب

أضف تعليق

التعليقات