الشريط الأخباري

الحزن يخيم على مدينة الطيبة التي ودعت المأسوف على شبابه نزيه مصاروة

يحيى امل جبارين - موقع بكرا
نشر بـ 27/09/2017 19:00 , التعديل الأخير 27/09/2017 19:00

شيّعت جماهير غفيرة من الطيبة، اليوم الاربعاء، جثمان القتيل نزيه مصاروة الذي راح ضحية عملية قتل وقعت امس الثلاثاء.
وانطلقت الجنازة بعد صلاة العصر من بيت المرحوم وصولا الى مسجد خالد بن الوليد للصلاة على جثمانه الطاهر.

ومن ثم واصلت الجنازة مسيرها حتى المقبرة القريبة لمواراة الثرى على المرحوم.  وتعمّ الطيبة حالة من الحزن والحداد اثر الجريمة التي اودت بحياة مصاروة.

بلدية الطيبة: قلوبنا معكم، الحزن يخيم على طيبتنا بمقتل المغفور له بإذن الله تعالى الشاب نزيه مصاروة

هذا واصدرت بلدية الطيبة بيانا تستنكر من خلاله حوادث القتل، وصل الى موقع بكرا نسخة منه :"
مصاب جلل يضرب طيبتنا ويزعزع أركانها مرة أخرى من جديد، والحزن يخيم على طيبتنا التي تتوشح بالسواد حداد على حبيب الجميع الشاب نزيه محمد عزيزة مصاروة. في هذه اللحظات القاتمة التي نودع فيها زهرة من زهرات طيبتنا والأنفاس تتحشرج في صدورنا وقلوب تنزف ألما، نصبر ونصابر ونصطبر ونحتسب، ولا نقول إلا ما تعلمناه: "وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ". في هذا المصاب الجلل قلوبنا مع العائلة الثاكل ونطالب الشرطة بتحمل المسؤولية ومحاسبة مرتكب هذه الجريمة النكراء ومثوله أمام القضاء، لاجتثاث ظاهرة العنف والجريمة من مجتمعنا الذي يئن تحت وطأتها. وبهذا المقام الأليم الذي يُدمي قلوبنا جميعا، بلدية الطيبة بإدارتها وجميع موظفيها، وبمزيد من الحزن والأسى والرضا بالقضاء والقدر، يرفعون أسمى آيات التعازي إلى الأخوة والأخوات أبناء آل عزيزة مصاروة وعموم أقربائهم وأنسبائهم بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى نزيه محمد يونس عزيزة مصاروة رحمه الله وأدخله فسيح جناته.
وفي أعقاب هذه الجريمة النكراء التي ندينها ونستنكرها ونستهجنها بشدة سيعقد المجلس البلدي اليوم جلسة طارئة عند الساعة 19:00 لنقول كفى كفى للعنف والجريمة.

أضف تعليق

التعليقات