الشريط الأخباري

أبراج تؤمن بالمثل "وجع البطون ولا كب الصحون".. الثور على رأس القائمة

موقع بكرا
نشر بـ 27/09/2017 16:27 , التعديل الأخير 27/09/2017 16:27
أبراج تؤمن بالمثل
صورة توضيحية- بدون كريديت

"الأكل" الكلمة التى تندرج تحت مسمى إحدى متع الحياة الدنيا بالنسبة لكثير من الأشخاص الذين يجدون فى تناول الطعام لذة لا مثيل لها، وهناك أشخاص لا يمكنهم التخلى عن الأكل إذ يدخل حبهم له ضمن صفاتهم الأصلية، وتم التعبير عن هؤلاء الأشخاص من خلال المثل الشعبى "وجع البطن ولا كب الطبيخ"، فى إشارة إلى أهمية الأكل وتحمل كثير من الأشياء فى سبيله أبرزها المرض، وهناك أشخاص ينطبق عليهم هذا المثل ويمكنك التعرف على طبيعتهم من خلال الاستعانة بالأبراج الفلكية.

ومن أشهر الأبراج التى ينطبق عليها هذا المثل:

1- برج الثور:
يأتى مواليد برج الثور على رأس قائمة الأشخاص الذين لديهم عشق للطعام، إذ يعتبر مولود الثور من أكثر الأشخاص الذين يهتمون بالأكل ولا يعرفون موعدا أو ظروفا، فالأكل بالنسبة لهم أساس الحياة بل ويفضلوه على كثير من الأشياء والأشخاص.




2- برج الجدى:
وفى المرتبة الثانية يأتى مواليد الجدى الذين يهتمون بالأشياء المادية والحسية، فبالنسبة لهم الأكل من الضروريات التى من الممكن أن يتخلون فى سبيلها عن كثير من الأشياء، وربما يكون تعبيرهم عن حبهم لها أهم من تعبيرهم عن مشاعرهم فى العلاقات العاطفية.




3- برج الأسد:
لم يكن مواليد الأسد بعيدين عن هذه المقارنة، بل كانوا من ضمن الأبراج التى تهتم بالأكل وأصنافه بشكل كبير جدًا، ويبحثون عن أنواع الطعام الفاخرة والمتنوعة.




4- برج الميزان:
بالرغم من حرص مولود الميزان على اختيار كل شىء فى حياته بدقة شديدة، إلا أنه يقف أمام الطعام حائرًا فهو محب للأطعمة المتناقضة، ولا يمكنك تحديد هل يميل إلى الحلويات فقط أو الأطعمة الحارة أم الحمضية، فهو محب للأكل بشكل عام.

أضف تعليق

التعليقات