الشريط الأخباري

الاحتلال يفرض حصار مشددا على شمال غرب القدس ويواصل اغلاق بيت سوريك وبيت إكسا

لارا محمود
نشر بـ 27/09/2017 12:11
الاحتلال يفرض حصار مشددا على شمال غرب القدس ويواصل اغلاق بيت سوريك وبيت إكسا

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي لليوم الثاني على التوالي فرص حصار مشدد على قرى شمال غرب القدس، مع اغلاق مداخل قريتي بيت إكسا وبيت سوريك.

وأفاد المواطن حمادة منصور من قرية بدو المجاورة أن قوات الاحتلال أغلقت طريق النفق وهو الطريق الوحيد الذي يربط قرى شمال غرب القدس التي يقطنها قرابة 60 ألف مواطن بالعالم.

وأضاف أن جيش الاحتلال ينصب حواجز على مداخل قرى بدو والقبيبة وتمنع المواطنين والمرضى وطلبة الجامعة من التحرك بالمطلق.
وقال المواطن منصور إنه تندلع بين الفينة والأخرى مواجهات بين الشبان في قريتي بدو وبيت سوريك وجنود الاحتلال المقتحمين، وأغلقت المحال التجارية في بلدة بدو وهي سوق تجاري لقرى شمال غرب القدس أبوابها ويمنع المواطنين من التنقل بسيارتهم داخل القرى بالكامل.
وأوضح منصور أن جديد ما يقوم به حيش الاحتلال منذ الصباح إضافة لإجراءته يوم أمس هو منع الحركة والخروج والدخول لقرى قطنة وبيت عنان، وبيت سوريك وبيت إكسا وبدو والقبيبة وبيت إجزا وبيت دقو وخرب اللحم التي يقطنها قرابة 60 ألف نسة.
وقال مواطنو من قريت بيت إكسا إن الاحتلال يواصل لليوم الثاني على التوالي اغلاق الحاجز الوحيد الذي يربط القرية بالعالم بعد حصارها بجدار الفصل العنصري، ويمنع الدخول والخروج منها لساعات طويلة.

الاحتلال يفرض حصار مشددا على شمال غرب القدس ويواصل اغلاق بيت سوريك وبيت إكسا الاحتلال يفرض حصار مشددا على شمال غرب القدس ويواصل اغلاق بيت سوريك وبيت إكسا

أضف تعليق

التعليقات