اجتمعت مساء اليوم الثلاثاء اللجنة الشعبية في سخنين من اجل وضع اللمسات اللخيرة لتحضيرات مسيرة ومهرجان هبة القدس والاقصى في ذكراها الـ 17، التي تصادف يوم الاحد القادم في الاول من شهر تشرين اول.
واتفق الجميع على ضرورة تجنيد اكبر حشد جماهيري من اجل انجاح المسيرة والمهرجان، وذلك من اجل تخليد وتمجيد شهداء المجتمع العربي الثلاثة عشر الذين استشهدوا دفاعا عن القدس والاقصى في عام 2000.

ومن بين القرارات التي اتخذت في اجتماع مساء اليوم، ضرورة الدعوة في مساجد المدينة قبل يوم واحد من الذكرى، توزيع منشور على المدارس والمطالبة بتخصيص ساعتين من صباح يوم السبت للحديث عن ذكرى القدس والاقصى، منع رفع الاعلام الحزبية ورفع العلم الفلسطيني فقط، وتوحيد الشعارات والتي سوف تقتصر على تمجيد وتخليد للشهداء، شعارات ضد مصادرة الاراضي وضد الاعتقالات الادارية.

هذا وتم الاتفاق على ان يتولى عرافة الاحتفال نائب رئيس بلدية سخنين الاستاذ منيب طربية، وستكون كلمات المهرجان، لرئيس لجنة المتابعة للجماهير العربية السيد محمد بركة ، ولرئيس بلدية سخنين مازن غنايم، وكلمة لممثل عن ذوي الشهداء، وكلمة اخرى لممثل عن اللجنة الشعبية في سخنين، حيث دار نقاش في سخنين عن هوية المتحدث، حيث تم الاتفاق على ان تكون الكلمة لعنصر نسائي من اللجنة الشعبية في سخنين. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]