الشريط الأخباري

الحمد الله: الحكومة في غزة الاثنين المقبل

نشر بـ 25/09/2017 19:49
الحمد الله: الحكومة في غزة الاثنين المقبل

أكد رئيس حكومة التوافق رامي الحمد الله أنه سيتوجه إلى قطاع غزة يوم الاثنين القادم على رأس الحكومة وبرفقة كافة الهيئات والسلطات والأجهزة الأمنية.

وقال الحمد الله في تصريح عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"الاثنين: "نتمنى من جميع الأطراف والكل الفلسطيني التركيز على المصلحة الوطنية، لتمكين الحكومة من الاستمرار بالقيام بوظائفها على النحو الذي يخدم المواطن الفلسطيني اولاً."

من جهته، قال المتحدث الرسمي باسم حكومة الوفاق يوسف المحمود "إن رئيس الوزراء رامي الحمد الله، وبالتشاور مع الرئيس محمود عباس، أصدر قراره بأن تعقد الحكومة اجتماعها الأسبوعي في قطاع غزة، منتصف الأسبوع القادم".

وأوضح المحمود "أن الحمد الله، وأعضاء الحكومة سيصلون إلى قطاع غزة الاثنين المقبل، للبدء بتسلم مسؤوليات الحكومة بعد اعلان حركة حماس موافقتها على حل اللجنة الإدارية، وتمكين الحكومة من تحمل مسؤولياتها كاملة في المحافظات الجنوبية".

وأكد المحمود أن حكومة الوفاق برئاسة الحمد الله تعمل ما في وسعها وتبذل كافة الجهود، من أجل تحقيق إرادة شعبنا البطل، والإيفاء بالالتزامات الوطنية، وفي مقدمتها إنهاء الانقسام، واستعادة الوحدة الوطنية، من أجل ضمان مواجهة الظروف الخطيرة التي يمر بها شعبنا، وقضيتنا الوطنية".

وكانت حركة حماس أعلنت قبل أسبوع حل اللجنة الإدارية في قطاع غزة، ودعوة الحكومة للتوجه فورا إلى القطاع لتسلم مهامها كاملة.

أضف تعليق

التعليقات