الشريط الأخباري

الشيخ رائد صلاح يتحدث من المحكمة: ربطوا قدمي ويدي وأبقوني في سيارة منذ مساء أمس!

موقع بكرا
نشر بـ 24/09/2017 12:00
الشيخ رائد صلاح يتحدث من المحكمة: ربطوا قدمي ويدي وأبقوني في سيارة منذ مساء أمس!

تحدث الشيخ رائد صلاح صباح اليوم عن محاولات الإذلال التي يقوم بها عناصر سلطة السجون بحقه، وقال: بقيت داخل سيارة نقل الأسرى من الساعه الثامنة مساء من يوم امس السبت حتى أن وصلت المحكمة اليوم الأحد، وربطوا يديّ وقدميّ بقيود من سجن رامون حتى الجلمة وشعرت بكسور.

وادلى الشيخ بتصريحه خلال جلسة محكمة الصلح اليوم في حيفا بقضيته،  بعدما قدمت النيابة  ضده لائحة اتهام قبل شهر من اليوم.

ودعت الهيئة الشعبية لنصرة عشاق الأقصى لحضور جلسة محاكمة الشيخ رائد اليوم الأحد 24/9/2017 الساعة 9:30 صباحا في محكمة الصلح في حيفا..


وكانت النيابة العامة في حيفا قد قدمت قبل شهر لمحكمة الصلح لائحة اتهام ضد الشيخ رائد صلاح تنسب إليه 3 تهم، التحريض على الارهاب و3 تهم "الانتماء لمنظمة محظورة""، وقد قدمت لائحة الاتهام بتوصية من النائب العام وبمصادقة المستشار القضائي للحكومة.




 

الشيخ رائد صلاح يتحدث من المحكمة: ربطوا قدمي ويدي وأبقوني في سيارة منذ مساء أمس! الشيخ رائد صلاح يتحدث من المحكمة: ربطوا قدمي ويدي وأبقوني في سيارة منذ مساء أمس! الشيخ رائد صلاح يتحدث من المحكمة: ربطوا قدمي ويدي وأبقوني في سيارة منذ مساء أمس! الشيخ رائد صلاح يتحدث من المحكمة: ربطوا قدمي ويدي وأبقوني في سيارة منذ مساء أمس! الشيخ رائد صلاح يتحدث من المحكمة: ربطوا قدمي ويدي وأبقوني في سيارة منذ مساء أمس! الشيخ رائد صلاح يتحدث من المحكمة: ربطوا قدمي ويدي وأبقوني في سيارة منذ مساء أمس! الشيخ رائد صلاح يتحدث من المحكمة: ربطوا قدمي ويدي وأبقوني في سيارة منذ مساء أمس! الشيخ رائد صلاح يتحدث من المحكمة: ربطوا قدمي ويدي وأبقوني في سيارة منذ مساء أمس! الشيخ رائد صلاح يتحدث من المحكمة: ربطوا قدمي ويدي وأبقوني في سيارة منذ مساء أمس! الشيخ رائد صلاح يتحدث من المحكمة: ربطوا قدمي ويدي وأبقوني في سيارة منذ مساء أمس! الشيخ رائد صلاح يتحدث من المحكمة: ربطوا قدمي ويدي وأبقوني في سيارة منذ مساء أمس! الشيخ رائد صلاح يتحدث من المحكمة: ربطوا قدمي ويدي وأبقوني في سيارة منذ مساء أمس! الشيخ رائد صلاح يتحدث من المحكمة: ربطوا قدمي ويدي وأبقوني في سيارة منذ مساء أمس! الشيخ رائد صلاح يتحدث من المحكمة: ربطوا قدمي ويدي وأبقوني في سيارة منذ مساء أمس!

أضف تعليق

التعليقات