الشريط الأخباري

جنين: يوم إرشادي للطلبة الجدد في الجامعة بمناسبة افتتاح السنة‎

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 23/09/2017 14:32
جنين: يوم إرشادي للطلبة الجدد في الجامعة بمناسبة افتتاح السنة‎

نظّمت الجامعة العربية الامريكية في جنين، اليوم السبت، يومياً إرشاديا للطلبة الجدد، وجاء ذلك بمناسبة افتتاح العام الجامعي الجديد 2017/2018.

وجرت احداث اليوم الارشادي في الصالة الرياضية الكبيرة بالحرم الجامعي بمشاركة مئات الطلّاب من الداخل والضفّة الغربية.

واحتشد ما يقارب 2400 طالب عند مدخل الجامعة قبيل دخولهم للصالة لافتتاح مجريات اليوم الارشادي.

وافتتح اليوم بعرض فيلم تعريفي عن الجامعة ومن ثم تم الوقوف على النشيد الوطني الفلسطنيي ودقيقة حدّاد على ارواح شهداء فلسطين.

وكانت هناك كلمة لرئيس الجامعة، علي زيدان الذي رحب بالطلّاب مؤكدا على انهم سيزيّنون سماء الوطن برايات العلم مشيرا الى ان المميّز، هو وحدة طلّاب شقيّ البرتقالة.


وقال:" ان الحياة الجامعية تختلف عن الحياة السابقة، بمعنى ان الغالبية الان ستسكن في جنين وعلى الطلّاب تحمّل المسؤولية".

فيما بعد تحدّث استاذ الاعلام، سعيد ابو معلّا عن طرق تميّز الطلّاب بالجامعة.

وكانت هناك فقرة فنية لطالب الاعلام طارق قادرية كما وتحدّثت داليا الاحمد وهي خريجة لغة عربية واعلام ، عن تجربتها بالجامعة.

وختاماً، كلمة لمجلس الطلّاب ألقتها احدى الطالبات التي رحبت بالطلّاب واكدّت على ان " المجلس سيساعد الطلّاب على الاندماج بالجامعة وتخطّي الصعاب".


ومن ثم جرى توزّيع الطلبة على كليّاتهم المختلفة وهناك التقى الطلّاب بالعميد ورؤساء الأقسام وتم الشرح عن الجدول وخطة الطالب.

جنين: يوم إرشادي للطلبة الجدد في الجامعة بمناسبة افتتاح السنة‎ جنين: يوم إرشادي للطلبة الجدد في الجامعة بمناسبة افتتاح السنة‎ جنين: يوم إرشادي للطلبة الجدد في الجامعة بمناسبة افتتاح السنة‎ جنين: يوم إرشادي للطلبة الجدد في الجامعة بمناسبة افتتاح السنة‎ جنين: يوم إرشادي للطلبة الجدد في الجامعة بمناسبة افتتاح السنة‎ جنين: يوم إرشادي للطلبة الجدد في الجامعة بمناسبة افتتاح السنة‎ جنين: يوم إرشادي للطلبة الجدد في الجامعة بمناسبة افتتاح السنة‎ جنين: يوم إرشادي للطلبة الجدد في الجامعة بمناسبة افتتاح السنة‎ جنين: يوم إرشادي للطلبة الجدد في الجامعة بمناسبة افتتاح السنة‎ جنين: يوم إرشادي للطلبة الجدد في الجامعة بمناسبة افتتاح السنة‎ جنين: يوم إرشادي للطلبة الجدد في الجامعة بمناسبة افتتاح السنة‎ جنين: يوم إرشادي للطلبة الجدد في الجامعة بمناسبة افتتاح السنة‎ جنين: يوم إرشادي للطلبة الجدد في الجامعة بمناسبة افتتاح السنة‎ جنين: يوم إرشادي للطلبة الجدد في الجامعة بمناسبة افتتاح السنة‎ جنين: يوم إرشادي للطلبة الجدد في الجامعة بمناسبة افتتاح السنة‎

أضف تعليق

التعليقات