الشريط الأخباري

وفد ألماني يزور كفر مصر وبستان المرج لتبادل الخبرات والثقافات

موقع بكرا
نشر بـ 21/09/2017 15:36 , التعديل الأخير 21/09/2017 15:36



قام وفد مكون من 11 شخصية سياسية ألمانية مسلمة بزيارة البلاد الأسبوع الماضي ضمن مشروع لتبادل الثقافات والخبرات، وتخللت الزيارة جولة في عدة مناطق بالبلاد ولقاءات بأعضاء كنيست وأيضًا زيارة للمجلس الاقليمي بستان المرج، تحديدًا لقرية كفر مصر حيث اجتمعوا هناك في المركز الجماهيري مع عدد من اهالي القرية بتنظيم مدير قسم الشبيبة احمد حسام زعبي.

في الاجتماع شارك مدير المدرسة الابتدائية في كفر المربي حسن زعبي، مديرة قسم الشؤون الاجتماعية بالمجلس منال عبد الله ومدير قسم الشبيبة أحمد حسام زعبي منظم اللقاء، وعدد من الشخصيات من القرية بينهم طلاب أكاديميين.

وقد شمل الوفد عدد من الشخصيات الأوروبية المسلمة المعروفة، منهم أحمد منصور من الصندوق الأوروبي للديمقراطية، أزدمير أركان وهو مستشار سياسي في شبكة إيواء اللاجئين في برلين، د. هاندان اكسونغر، نائبة مدير قسم تعليم الدين في جامعة هامبورغ وآخرين.

خلال الزيارة قام الوفد بجولة في القرية، ثم بالاجتماع داخل المركز الجماهيري، والحديث عن القرية وعن امكانية التعاون المشترك بين المجلس والمؤسسات التي يعملون بها لتطوير قرى المنطقة في مختلف المجالات، ولتبادل الثقافات.

إدارة المجلس ممثلة برئيس المجلس أحمد زعبي ونائبه عبد الكريم زعبي أكدت أن مثل هذه الفعاليات والزيارات تعتبر في غاية الأهمية، عبر تبادل الخبرات والثقافات والتعاون المشترك لما فيه من فائدة للمواطنين في قرى بستان المرج وبشكل خاص للجيل الشاب.

أضف تعليق

التعليقات