الشريط الأخباري

مركز إعلام ينظّم ورشات مكّثفة في رام الله لمشروع القيادة وفنّ الخطابة والمُناظرة

موقع بُـكرا
نشر بـ 21/09/2017 15:03
مركز إعلام ينظّم ورشات مكّثفة في رام الله لمشروع القيادة وفنّ الخطابة والمُناظرة



نظّم مركز إعلام نهاية الأسبوع الماضي دورة تدريب مكثّفة على مدار يومين ضمن مشروع القيادة وفن الخطابة والمناظرة والمحاكاة في فندق كراون سويتس في مدينة رام الله.

وشارك في اللقاء مشتركو الدورة من مختلف البلدات والمناطق والفئات العمرية والأكاديمية. وتخلّل التدريب ورشات متعدّدة ومُثرية في فنون الخطابة والمُحاكاة، قدّمها كل من بروفيسور أمل جمال، والمدرب سائد كرزون والأستاذ صالح مشارقة، حيث تم خلال هذه الورشات عرض استراتيجيّات القيادة وفنون الخطابة والريادة المجتمعيّة، بالإضافة إلى أسس المُحاكاة، وتطبيق المواد النظريّة من خلال حوارات ونقاش مواضيع وقضايا فارقة مجتمعيًّا.

وتناولت الورشات مجالات متعدّدة في الخطابة والمحاكاة، مثل ورشة كيفية استعمال المحاكاة كآلية استراتيجية والتي قدّمها بروفيسور أمل جمّال، ومحاكاة فعليّة لشخصيّات قياديّة. بالإضافة إلى ورشات مع المدرّب سائد كرزون والذي قدّم ورشة عمليّة لفنون الخطابة وصناعة الخطابات الناجحة. أما الأستاذ صالح مشارقة فقد قدم ورشة تطرّقت لتحديات الخطاب الفلسطيني في الإعلام، نقد المشهد الاعلامي الحالي، وتحليله ومحاولة اقتراح بدائل.

يأتي هذا التدريب المكثف كجزء من برنامج ثريّ يمتد على مدار أشهر لمشروع القيادة الشابّة والذي تموّله مؤسسة "هانس زايدل" الألمانية، إذ يعمل على تنمية وبلورة أربعة استراتيجيات مهمة، ألا وهي القيادة، الخطابة، المناظرة والمحاكاة.

مركز إعلام ينظّم ورشات مكّثفة في رام الله لمشروع القيادة وفنّ الخطابة والمُناظرة مركز إعلام ينظّم ورشات مكّثفة في رام الله لمشروع القيادة وفنّ الخطابة والمُناظرة مركز إعلام ينظّم ورشات مكّثفة في رام الله لمشروع القيادة وفنّ الخطابة والمُناظرة مركز إعلام ينظّم ورشات مكّثفة في رام الله لمشروع القيادة وفنّ الخطابة والمُناظرة مركز إعلام ينظّم ورشات مكّثفة في رام الله لمشروع القيادة وفنّ الخطابة والمُناظرة مركز إعلام ينظّم ورشات مكّثفة في رام الله لمشروع القيادة وفنّ الخطابة والمُناظرة مركز إعلام ينظّم ورشات مكّثفة في رام الله لمشروع القيادة وفنّ الخطابة والمُناظرة مركز إعلام ينظّم ورشات مكّثفة في رام الله لمشروع القيادة وفنّ الخطابة والمُناظرة مركز إعلام ينظّم ورشات مكّثفة في رام الله لمشروع القيادة وفنّ الخطابة والمُناظرة مركز إعلام ينظّم ورشات مكّثفة في رام الله لمشروع القيادة وفنّ الخطابة والمُناظرة مركز إعلام ينظّم ورشات مكّثفة في رام الله لمشروع القيادة وفنّ الخطابة والمُناظرة مركز إعلام ينظّم ورشات مكّثفة في رام الله لمشروع القيادة وفنّ الخطابة والمُناظرة

أضف تعليق

التعليقات