الشريط الأخباري

زيارة الى جزر ارخبيل بولينيزيا... روعة السياحة والاستجمام

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 21/09/2017 15:00 , التعديل الأخير 21/09/2017 15:00

تزخر دول العالم بالمعالم السياحية المهمة التي تجذب آلاف السياح سنوياً. ومن بين هذه الوجهات، نتعرّف اليوم على أجمل معالم جزر أرخبيل بولينيزيا التي يمكنك زيارتها والإستمتاع بأروع المعالم الطبيعية والثقافية فيها.

جزيرة تاهيتي Tahiti Island

هي الجزيرة الأكبر بين جزر الأرخبيل، تتميّز بشواطئها ذات الرمال السوداء التي تعتبر عامل جذب أساسي في المنطقة وهي تتمتع بشلالاتها الضخمة التي تنهمر عن ارتفاع شاهق، لذا تعدّ من أفضل الوجهات السياحية لتمضية إجازة ممتعة ومسلية. وهي من الأماكن المناسبة للعائلات وللأفراد والازواج الجدد على حد سواء.


جزيرة بورا بورا Bora Bora Island

هي جزيرة صغيرة في الأرخبيل الفرنسي المميز، تتميّز بالكمية الكبيرة من الشعاب المرجانية التي تحيط بالحيّز البحري فيها. تتمتع بالعديد من المعالم الطبيعية الرائعة والثروة السمكية والبحرية الغنية، ما يجعلها إحدى أفضل الوجهات السياحية لهواة الغوص والراغبين باستكشاف عالم البحار والمحيطات. كما انها وجهة مميزة للإستجمام العائلي والفردي.


جزيرة رانجيروا Rangiroa Island

هذه الجزيرة التي تتميّز بمساحتها الصغيرة وغناها الطبيعي الوفير تعتبر من الوجهات السياحية الإستكشافية لهواة الحياة البرية والبحرية على حد سواء. فهي غنية بالغابات الحضراء التي تسكنها أنواع متعددة من الحيوانات، حيث يمكن التمتّع برحلة في أرجائها للتعرف على طبيعتها الخلابة. ولا ننسى الشواطئ الشاسعة حيث يمكن التمتّع بأشعة الشمس على رمالها البيضاء الدافئة، وممارسة الهوايات المائية الممتعة.

جزيرة فكارافا Fakarava Island

على مساحة تفوق الألف كيلومتر مربع، تمتد إحدى اجمل جزر الأرخبيل الفرنسي وهي جزيرة فكارافا التي تتميز بطبيعة خضراء رائعة مع مناخ معتدل ومنعش في الصيف، حيث يقصدها السياح من الدول كافة للتعرّف على أجمل معالمها الطبيعية من أنهر وغابات وحيوانات. كما أنها تشكّل وجهة مميزة لهواة الغوص وركوب الأمواج والرياضات المائية على اختلاف أنواعها.
 

أضف تعليق

التعليقات