الشريط الأخباري

رئيس بلدية شفاعمرو يعقد جلسة طارئة مع اتحاد المياه لحل مشكلة الصرف الصحي في حي وادي الصقيع

موقع بكرا
نشر بـ 21/09/2017 13:44
رئيس بلدية شفاعمرو يعقد جلسة طارئة مع اتحاد المياه لحل مشكلة الصرف الصحي في حي وادي الصقيع

عقد رئيس بلدية شفاعمرو، السيد امين عنبتاوي جلسة طارئة يوم الاثنين الاخير مع مدراء اقسام البلدية ومنها قسم الصحة، البنى التحتية، الهندسة ومندوبين عن اتحاد المياه واعضاء بلدية في بيت ابناء المرحوم ابو مروان سواعد لبحث ومتابعة مشكلة الصرف الصحي في حيّ وادي الصقيع. وتأتي مبادرة رئيس البلدية لعقد هذه الجلسة لإيجاد حل للمشاكل والنواقص في الحيّ ومتابعة الموضوع جذرياً مع جميع الجهات المسؤولة، بعد تردي الحال في الحي وعدم قيام الجهات المسؤولة بدورها كما يجب.

هذا وتقرر في الجلسة ان يقوم اتحاد المياه ببناء خط صرف صحي جديد للبيوت المتضررة وفصلها عن الخط الرئيسي، كما وسيتم تنظيف الحي بشكل جذري خلال الاسابيع القريبة. كما وتم في الاجتماع مناقشة موضوع نظافة الحي، وعليه فقد قرر رئيس البلدية ان تقوم البلدية بتنظيف حاويات النفايات بجانب المسلخ يومياً لمنع حصول روائح كريهة، كما وستقوم الرافعة بالعمل بشكل مكثف لتنظيف الشارع في حي وادي الصقيع. هذا وتطرق رئيس البلدية الا انه سيتم شراء مكنستين جديدتين من خلال ميزانية جديدة تم الحصول عليها مؤخراً لكي تقوم المكنسة ببدء عملها في الحي وفي المنطقة الصناعية يومياً.

هذا وقال رئيس البلدية في ختام الاجتماع: "كان من المهم لي ان اجمع كل الاطراف المتعلقة بالأمر لنجد سويةً الحل الاسرع والافضل بما يتعلق في المشاكل والنواقص كما وسنتابع عمل اتحاد المياه وبناء خط الصرف الصحي الجديد حتى انتهاء المشروع". كما واكد رئيس البلدية على انه ستتم محاسبة المسؤولين بحال تقصيرهم بالقيام بواجلتهم.

أضف تعليق

التعليقات