الشريط الأخباري

في احتفال متميز في يافة الناصرة: اختتام مشروع دورات آخر ايام الصيفية

موقع بكرا
نشر بـ 21/09/2017 13:42 , التعديل الأخير 21/09/2017 13:42


قام قسم الشبيبة في مجلس محلي يافة الناصرة، هذا الأسبوع بإجراء احتفال بمناسبة اختتام مشروع دورات "آخر ايام الصيفية". وقد حضر الاحتفال عدد كبير من المشتركين والمشتركات وأهاليهم. 

وحضر أيضا كل من رئيس مجلس محلي يافة الناصرة المحامي عمران كنانة، ونائب رئيس المجلس ورئيس لجنة المعارف سعيد واكد، والدكتورة أمل شلوفة مفتشة التربية اللامنهجية في يافة الناصرة، ومدير قسم الشبيبة في المجلس المحلي أحمد خليلية، وعضو المجلس السابق، راغب كيلاني، ومدير مركز العلوم والتكنولوجيا التطبيقية الدكتور سامي طه، ومدير إديو كيدز السيد جريس موسى، وممثل مشروع "ميخائيل" زهدي كيلاني.

وقد تخلل الحفل تحيات وعرض وصور وتوزيع شهادات وعرض مسرحي باسم "بلاي باك" من مسرح فرنج إنسامبل. ومن الجدير ذكره أن المشروع شمل العديد من الدورات قام قسم الشبيبة في المجلس بتمويلها بينما دفع المشترك من أبناء الشبيبة مبلغا رمزيا لا يتجاوز ال 50 شيكل للدورة، وقد جرت الدورات في بناية المركز الجماهيري في حي اللقلوم.

وتعقيبًا على هذا النشاط الواسع يقول مدير قسم الشبيبة، أحمد خليلية: "سنعمل جاهدين من أجل تقديم الأفضل لأبناء الشبيبة وتزويدهم بالمهارات والقدرات المهنية العالية ليحلقوا عاليا في سماء العلم والمعرفة".
 

أضف تعليق

التعليقات