الشريط الأخباري

اهم اغراض المدرسة!

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 21/09/2017 11:24 , التعديل الأخير 21/09/2017 11:24
اهم اغراض المدرسة!
thinkstock

مع قرب موعد دخول طفلك المدرسة، عليك التأكد من أن يكون مستعدًّا من أجل بدء السنة الدراسية الجديدة. لكن هل جهزت كل ما يحتاج إليه طفلك؟ يمكنك كتابة الأغراض التي يجب عليك شرائها على ورقة لكي لا تنسي أي منها وتتسرعي لشرائها خلال الأيام الأخيرة. لذلك، سنساعدك اليوم من خلال تقديم لائحة تتضمن أبرز اغراض المدرسه واهمها.

أغراض المدرسة الأساسية

الأوراق المسطرة: يحتاج الطفل إلى هذه الأوراق لأخذها معه إلى المدرسة ليستخدمها في الحصص ولتدوين الملاحظات.

دفاتر الملاحظات: يجب أن تتأكدي من حصول طفلك على دفتر مخصص لكل حصة وذلك لكي تكون الملاحظات مدونة بطريقة منظمة. حاولي شراء لون مختلف لكل دفتر ليتمكن الطفل من التفرقة بينها بسهولة.

المجلدات: على طفلك أن يأخذ معه المجلد إلى الصف لكي يتمكن من وضع الأوراق التي يتم توزيعها في الصف فيها. في هذه الحالة، يتأكد الطفل من أنه لن يضيعها وأن الأوراق كلها موجودة في هذا المجلد.

المفكرة: في حال لم يتم توزيع المفكرة في المدرسة، تأكدي من شرائها لطفلك ليتمكن من تدوين الأعمال المنزلية المفترض أن يتم إنجازها في المنزل.

مقلمة: تعتبر المقلمة ضرورية من أجل وضع الطفل أقلامه التي يحتاج إليها خصوصًا أن مادة الرياضيات تحتاج إلى أدوات عديدة ومن بينها المساطر المختلفة والممحاة وقلم الرصاص وغيرها.

الشنطة: اسمحي لطفلك بأن يختار الشنطة التي تعجبه لكي لا يبدأ بالتذمر بعد فترة قصيرة حول رغبته بشراء شنطة جديدة.

علبة الطعام: عليك أن تتأكدي من شراء علبة الطعام التي تناسب طفلك ليتمكن من أخذ الوجبات الصحية معه إلى المدرسة. تتعدد كثيرًا أشكالها وألوانها لذلك يمكن لطفلك أن يختار تلك التي تعجبه أكثر.

آلة حاسبة: قد يحتاج الطفل إلى آلة حاسبة وذلك حسب عمره. لذلك، تأكدي من شرائها في حال طلبها المعلمون منه.

نعيد ونكرر أنه ننصحك بتدوين الأغراض التي يحتاج إليها على ورقة قبل الخروج من المنزل لتتأكدي من الحصول على جميعها من المرة الأولى.

أضف تعليق

التعليقات