الشريط الأخباري

اطلاق سلسلة "ام النور"... جميل محاميد لـبكرا: هدفي إظهار وجه ام الفحم الايجابي

يحيى امل جبارين - بُكرا
نشر بـ 26/09/2017 19:52
 اطلاق سلسلة

اطلق الفحماوي جميل فضل محاميد، مؤخرا سلسلة "ام النور" وهي مقاطع فيديو مصورة تتحدث عن ام الفحم وجمال الحياة فيها.

وتتناول السلسلة، كافة المواضيع في الشارع الفحماوي.

تجدر الإشارة الى ان محاميد تخرّج من قسم الاعلام في اهلية ام الفحم الثانوية، قبل اكثر من ثلاثة اعوام.

حول سلسلة ام النور، يقول:" هي عبارة عن سلسة مقاطع قصيرة من الفيديو صورت خلال جولات عدة في مدينة ام الفحم  لعدة مناطق داخل المدينة".

هدف ورسالة 

وعن الهدف من هذه السلسلة، يحدّثنا:" في ظل النواقص التي تعاني مدينتي ام الفحم من جوانب عدة، وخاصة في ظل الاونة الاخيرة والاحداث الصعبة التي حلت على مدينتي من احداث عنف وقتل وانتشار وتفشي لعادات سيئة ، باتت ام الفحم مكانا مجهولا لواقعه الصعب و اشتهر اسمه بين باقي البلدان ببلد الظلام ، ان هدفي واضح من السلسلة الاولية والتي سميتها "بإم النور" هو اظهار جمال ورونق مدينتي ام الفحم والنور الذي يسطع ببساطة اهلها و حبهم للحياة وللناس اجمع".

وتابع:" ام الفحم جميلة بأهلها، والحياة اليومية التي اظهرها من خلال هذة السلسلة هو بالنسبة لي امر مهم جدا وبل هو الجانب الاساسي الذي يعكس واقع المدينة الحقيقي الذي لا يعرفه الغريب".

وبخصوص الوقت الذي استغرقه لإخراج هذه السلسلة لحيز النور، يقول:" صراحة السلسلة لا يوجد لها حتى الان عدد معين من المقاطع و بالتالي و حتى الان اخرجت 3 مقاطع خلال شهر و خلال الفترة القادمة سأعمل على اخراج حلقات اخرى. ولكن في البداية وددت ان اجس النبض وارى تجاوب وتفاعل الشارع مع هذه السلسلة".

ووجّه محاميد رسالة للشارع الفحماوي عبر "بُـُكرا" قال فيها:" رسالتي اوجهها لابناء بلدي ، ان مدينتنا جميلة بأهلها وبأناسها وبكافة عائلاتها وحاراتها و ازقتها ، كلنا يد واحدة وكلنا اهل لبعضنا البعض و اتمنى من ابناء بلدي الحب و التآخي كما عهدناهم وعهدهم ممن قبلي ففي هذة السلسلة المتواضعة سوف اظهر كل الجوانب المميزة و الجميلة لهذة المدينة واهلها قدر المستطاع، ثقتي بهم كبيرة لخلق واقع افضل وللتغير نحو مستقبل افضل".

وانهى كلامه قائلا:" السلسلة هدفها الاساسي تناول الحياة اليومية و عرضها كما هي قدر الامكان ومع التركيز على الامور الايجابية التي لا تظهر من خلال وسائل الاعلام او الاخبار المتواجدة في شبكات التواصل الاجتماعية، انوي صراحة في المستقبل بانتاج واخراج سلسلة حلقات تتناول مواضيع خاصة و لكن كبداية سأكتفي بهذة السلسلة التي تتشعب الى مناحي عدة من خلال عرض الحياة اليومية في ام الفحم دون عنف".

 اطلاق سلسلة ام النور... جميل محاميد لـبكرا: هدفي إظهار وجه ام الفحم الايجابي  اطلاق سلسلة ام النور... جميل محاميد لـبكرا: هدفي إظهار وجه ام الفحم الايجابي

أضف تعليق

التعليقات

كل الاحترام والتقدير .. شاب متالق ومبدع كالعديد من شباب هذا البلد.
المحامي جميل جبارين - 02/10/2017 06:11