الشريط الأخباري

مسؤولون من الحكومة يجتمعون في الشبلي أم الغنم لتقييم العمل بخطة تطوير البلدات البدوية 1480

موقع بكرا
نشر بـ 19/09/2017 20:22 , التعديل الأخير 19/09/2017 20:22


شارك مندوبون عن كل الوزارات يوم أمس في مكاتب المجلس المحلي الشبلي أم الغنم بجلسة للجنة التوجيه بين الوزارات لتنفيذ الخطة الحكومية 1480 لتطوير البلدات البدوية اقتصاديًا واجتماعيًا.

رئيس المجلس المحلي الشبلي أم الغنم نعيم شبلي، نائبه زيدان سلفيتي، سكرتير المجلس شوكت شبلي، محاسب المجلس المحامي محمد دراوشة، مدير قسم الحسابات بالمجلس عوني شبلي وكبار الموظفين استقبلوا الوفود من الوزارات ومن المجالس المحلية البدوية وبينهم، مدير سلطة التطوير الاقتصادي أيمن سيف، آفي كوهين مدير عام وزارة المساواة الاجتماعية، يوسي حداد من وزارة الاسكان، حسين هيب رئيس مجلس طوبا ورئيس منتدى الرؤساء البدو، عاطف غريفات رئيس مجلس الزرازير، زيدان كعبية رئيس مجلس الكعبية، منير زبيدات رئيس مجلس بسمة طبعون، وصالح أبو أسعد ومحمد كعبية وآخرين.

خلال الجلسة تم طرح ما نفذ من الخطة وما يجب تنفيذه بالفترة القادمة، حيث أن الحديث يدور عن خطة لخمس سنوات، حتى عام 2020، وتطرق الرؤساء عن متطلبات بلداتهم وعرضوا المشاريع التي بدأت سلطاتهم بتنفيذها فيما أكد مندوبو الحكومة على حرصهم لإنجاح هذه الخطة.

يذكر أن الجلسة سبقت حفل وضع حجر الأساس لمركز التراث البدوي في عرب الشبلي بمشاركة وزيرة المساواة الاجتماعية غيلا غمليئيل، حيث يقام هذا المركز بدعم من وزارتها ضمن الخطة 1480.
 

أضف تعليق

التعليقات