الشريط الأخباري

إغلاق كامل للمعابر بالضفة وغزة أمام الفلسطينيين الليلة وحتى السبت، وجزئي أمام الإسرائيليين .. إليكم التفاصيل

موقع بكرا
نشر بـ 19/09/2017 17:38
إغلاق كامل للمعابر بالضفة وغزة أمام الفلسطينيين الليلة وحتى السبت، وجزئي أمام الإسرائيليين .. إليكم التفاصيل
معبر حزما - توضيحية (وكيبيديا)



تغلق السلطات الاسرائيلية جميع المعابر للضفة الغربية وغزة عند الساعة 00:00 من ليلة الثلاثاء- الأربعاء حتى الساعة 00:00 من ليلة السبت- الأحد، وذلك بسبب عيد رأس السنة العبرية.

وقالت، المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري- عشية حلول عيد رأس السنة العبرية، وانسجاما مع تعليمات السلك الامني والمستويات السياسية العليا والتي جاءت من خلال الناطق بلسان الجيش، يشار الى انه سوف يتم منذ اليوم ، الموافق الثلاثاء 19.09 , عند منتصف الليل , الساعة 00:00 ( ما بين الثلاثاء والاربعاء) فرض اغلاق عام على الضفة الغربية وايضا سيتم اغلاق المعابر بقطاع غزة .كذلك ، فتح المعابر والغاء الاغلاق سوف يتم عند منتصف ليل يوم السبت الموافق 23.09 ( ما بين السبت والاحد ) الساعة 00:00 , وكل ذلك خاضعا مع تقييم صورة الاوضاع. اضف ، خلال الاغلاق سيتم السماح بعبور حالات انسانية وطبية واستثنائية حرجة لا غير، وكل ذلك خاضعا لمصادقة مسبقة من قبل منسق اعمال الحكومة بالمناطق الفلسطينية.

وهذه المعابر ستكون مغلقة كلها وبشكل كامل أمام المواطنين الفلسطينيين، أما أمام الإسرائيليين فإنها ستعمل بمعظمها بشكل عادي، ما عدا معبر الجلمة (الجلبوع)، سيتم اغلاقه يوم غد الاربعاء عند الساعة الثانية ظهرًا أمام المواطنين الإسرائيليين أيضًا، وسيتمر الإغلاق حتى صباح السبت، حيث سيعود لعمله بشكل عادي يوم السبت.

أضف تعليق

التعليقات