الشريط الأخباري

ماذا يحب رجل الحوت في المرأة

وكالات
نشر بـ 20/09/2017 19:47 , التعديل الأخير 20/09/2017 19:47
ماذا يحب رجل الحوت في المرأة

رجل الحوت , يتميز دائماً بأخلاقه العالية , و أفعاله السامية , المحبوب الأول بين أصدقائه , و أول من يبادر في مساعدة الآخرين , لذلك فدائماً ما تجده محاطاً بالأصدقاء و المحبين , أكثر ما يكرهه في نفسه خجله الزائد و إرتباكه الشديد في الكثير من المواقف , من الصفات السلبية التي عادةً ما تسبب له الكثير من المشاكل , هو كسله الشديد و كرهه للعمل , يعتمد على من حوله لإنجاز الأعمال المطلوبة , و عادةً ما ينجح في كسب مساعدة من حوله في إنجاز الواجبات و المهام المطلوبة منه لشخصيته المحبوبة و مساعدته الدائمة لهم .

ماذا يحب رجل الحوت في المرأة :

حفظها لأسراره :


يتمسك رجل الحوت بالمرأة التي تحفظ أسراره , و تبقيها بعيدة عن أنظار الاخرين , إذ انه يرى أن حياته في مأمن وهي بجانبه , و أنها تستحق أن تكون من الأشخاص القليلين جداً الذين يعلمون أسرار هذا الرجل الكتوم .

أحلامها :

ينجذب رجل الحوت دائماً للمرأة التي لا تتوقف عن الأحلام , والتي تجد في رسم الاحلام و محاولة تحقيقها مصدراً للعيش و الأستمرار في الحياة , إذ أنه يجد أنها المرأة التي تشبهه تماماً , و التي سيشعر بمتعة العيش معها .

شعورها بالمسؤولية :

هذا الرجل الكسول , و الذي يكره كل ما يمكن أن يجهده , يرى ان المرأة المسؤولة هي الأفضل كشريكة لحياته , إذ أنه يرى بأنها ستحمل عنه مسؤوليات حياته , و ستساعده في التخلص من عبء المهام الحياتية و العملية .

طيبتها :

يعشق رجل الحوت المرأة ذات القلب الطيب , ويراها إنعكاساً لطيبته و صفاء قلبه , وملجأً له في أوقات حياته الصعبة , يشعر بالإطمئنان لمستقبله بجانبها و يراها زوجةً مثالية و أماً رائعة لأطفاله .

خجلها :

قد يعاني رجل الحوت من مشاكل نتيجة خجله و إرتباكه في الكثير من المواقف , ولكن هذا لا يجعله يلتفت إلى المراة الأكثر جرأة منه , لا بل يشعر بالنفور من تلك التي يعشر بأنها لا تتجمل بالخجل المحبب و الحياء المحمود , و يفضلها الأكثر خجلاً و حياءً .

إهتمامها به :

يحب رجل الحوت المرأة التي تهتم بأدق تفاصيله , تشاركه أهتماماته , تختار له ملابسه , تساعده في حل مشاكله , و تحاول بذكائها الوصول إلى الأشياء التي يحبها و يكرهها , لتكون كما يحب ,وتبتعد عن ما يكره , لتحتل المرتبة الأولى في حياته .

إخلاصها و وفائها :

يمنح رجل الحوت كل مشاعره لتلك المرأة التي يشعر بوفائها و إخلاصها الدائمين تجاه علاقته معها , حيث يرى فيها الإنسانة التي تعطيه الشعور بالإستقرار و الثبات , و تضفي جواً من الطمأنينة على حياتهما , و تجعلها أكثر أماناً و ترابطاً.

غموضها :

يفضل رجل الحوت الإرتباط بالمرأة التي تترك دائماً زوايا غير ظاهرة من حياتها الشخصية , يسعى جاهداً لإكتشافها و الدخول في متاهاتها , و يرى بأنها تستحق عناء الإكتشاف , ولكن إذا ما شعر للحظة بأن خلف هذا الغموض تكمن حقائق تخفيها عنه لأسباب مزيفة و كاذبة فإنه سينقلب تماماً في علاقته معها , ويسلب منها ثقته الكاملة , ويرفض الإرتباط بها مهما حاولت تغيير نظرته تجاهها .

حبها لمساعدة الاخرين :

أكثر ما يميز رجل الحوت هو عدم تأخره في مساعدة من يطلب العون أو المساندة , لذلك فإنه ينجذب بشدة لتلك المرأة التي تهرع لمساعدة من حولها , يحب المرأة التي لا تضيع فرصة العمل في أي مشروع تطوعي أو خيري لتقديم المساعدة لمن يحتاجها , و يرى فيها المرأة التي تقدم بلا مقابل , وتعطي دون أن تنتظر الجزاء .

أضف تعليق

التعليقات