الشريط الأخباري

ما هي صفات برج الدلو المرأة؟!

وكالات
نشر بـ 18/09/2017 16:12
ما هي صفات برج الدلو المرأة؟!

مولود برج الدلو بصفاته المحببة ، وشخصيته المألوفة ، لديه الكثير من الأصدقاء ، يحب الآخرين ، ولا يتأخر في تقديم المساعدة لمن يحتاجها ، متمسك برأيه في النقاشات ، إلا أنه اذا شعر بأنه على خطأ فسرعان ما يعترف بخطأه و صحة رأي شريكه في النقاش ،أصحاب هذا البرج من أكثر الأشخاص وداً لمن حولهم ، ولا تخلو صفاتهم من بعض السلبية ، إلا أنّ صفاتهم الإيجابية هي التي تجذب الآخرين لهم ، وتجعلهم لا يرون خصالهم الغير محببة .

صفات أنثى الدلو :

قوة حدسها :

تمتلك أنثى الدلو قوة حدس ملفتة جداً ، تعتمد على الحاسة السادسة لديها ، وتحاول وضع التنبؤات و الإحتمالات للأشياء قبل حدوثها ، وهذا ما يجعلها مستعدة دائماً للمفاجآت .

متحررة :

تكره أن تقيد نفسها ، أو أن يضع لها الآخرين القيود ، سرعان ما تتمرد على هذه القيود و تحرر نفسها ، لتكمل حياتها براحة ، وحرية مطلقة .

تقدس الصداقة :

تعشق أصدقائها ، وتحافظ على صداقاتها ، تحاول أن تجعل علاقاتها بأصدقائها دائماً متينة ، و مبنية على عنصري الصدق و الصراحة ، لتجعل منها صداقات على مدى الحياة .

تكره الروتين :

أكثر ما يجعلها منزعجة ، و غير مرتاحة ممارسة التفاصيل الروتينية والعادات المتكررة ، تحاول كسر الروتين بسرعة ، وتغيير التفاصيل التي بدأت بالتكرار ، و ابتكار عادات جديدة و إضفاء جو متجدد باستمرار .

بريئة و عفوية :

تسكن بداخلها روح طفولية بريئة جداً ، لا تستطيع الكره أو كتم حقد بداخلها ، تعامل من حولها بعفوية تامة ، وهذا ما قد يسبب لها الكثير من الإحباط و خيبات الأمل .

هادئة :

تعشق الهدوء و الأشخاص الهادئين في التعامل ، لا تحب رفع صوتها ، ولا تغضب بسرعة ، تناقش بروية و تحاول إقناع الشخص الذي أمامها بوجهة نظرها بدون توتر أوعصبية ، كذلك تفضل الأماكن الهادئة البعيدة عن الصخب و الضجيج لتقضي فيها معظم أوقاتها .

متفائلة :

تنظر لمستقبلها نظرة تفاؤلية بعيدة تماماً عن التشاؤم ، و الخوف ، و القلق ، لا تحب الأفكار التشاؤمية ، والآراء المعقدة و السوداوية عن الغد .

سطحية أحياناً :

تلتفت إلى المال و السلطة ، وتفضل الإرتباط بمن يملكهما ، تعشق الشهرة و الأضواء ، وكذلك في الإرتباط و العمل.

أضف تعليق

التعليقات