بعد وفاة والدة الممثّل الأمريكي جوني ديب Johnny Depp السنة الفائتة، هو عرض مزرعة الحصان الواقعة في "ليكسينغتون" بـ"كنتاكي" للبيع في المزاد العلني. علمًا بأنّ ديب اشترى الملكية سنة 1995، ثمّ باعها سنة 2001، ثمّ عاد فاشتراها مرّة أخرى سنة 2005. إشارة إلى أنّ المزرعة كانت أخيرًا موطنًا لأمّ ديب التي توفيت في مايو/أيارالسنة الماضية.

تشمل الملكية اسطبلين ومرأبًا يتسع لأربع سيّارات وبيتًا للضيافة يمتدّ على مساحة 557 مترًا مربعًا، ويحوي سبع غرف نوم وستّة حمّامات.
تحوط الخضرة المنزل من جوانبه كافة. وفي الداخل، تتعدّد وحدات الإضاءة المتمثّلة في الـ"أباجورات" بالصالون. وتؤثّث الأخير مقاعد جلد بنيّة، وتقابلها مكتبة منحفضة تمتد على الجدار بكامله. غرفة الطعام كلاسيكيّة في تصميمها، إذ تفترش أرضيّتها الـ"باركيه" سجّادة عجميّة. وطاولتها خشب، تتوزّع حولها الكراسي المزوّدة بمقاعد قش. ويغطّي الـ"كونسول" الخشب معظم الجدار الجانبي. وفي غرفة المعيشة، تكثر إطارات الصور والتحف الصغيرة، على رفوف المكتبة البيضاء، التي تحوط الموقد التقليدي. والجلسة فيها عبارة عن أريكتين متقابلتين يكسوهما القماش المنقوش بالمربعات، بألوان الأحمر والأزرق والبيج.

يحظى المطبخ، من جانبه، بكمّ وافر من الإضاءة، بسبب النوافذ الضخمة الشفافة التي تؤثّث واجهته، فتمنحه إطلالة على الحديقة. ويفترش أرضيته الـ"موكيت" البنّي. وتتوسّط المساحة الرحبة "جزيرة" مُغلّفة بخشب السنديان الفاتح، ومدمجة فيها الأدوات الكهربائية.

أمّا غرفة النوم الرئيسة فبسيطة في تصميمها. قوامها: سرير مزدوج ذو أربعة أعمدة وخزانة جانبية، فضلًا عن موقد يتصدّر الجدار الأبيض الرئيس. واللافت أنّ الزيتي يلوّن قطع الأثاث الخشب. الحمّام الرئيس رحب، وينقسم إلى أجزاء منفصلة، يُلبّي كلّ منها الغرض المطلوب.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]