الشريط الأخباري

اليوم: مؤتمر "مبادرات شبابية" لتطوير التسويق الالكتروني!

موقع بُـكرا
نشر بـ 18/09/2017 07:06
اليوم: مؤتمر

فكّرة جديدة مهمّة وهادفة بادر إلى تأسيسها أربعة محاضرين آمنوا بها، فقرروا تبنيها، واجتمعوا لتحقيق لقاء، ينظم اليوم الاثنين، يتطرق إلى أهمية عالم التسويق الالكتروني.

وفي حديث مع إيهاب بطو أحد المحاضرين والمبادرين قال: باختصار إنه لقاء تشبيك، والهدف منه التطرُق إلى التسويق الالكتروني، وهذه المرّة سيتم التطرُق إلى المواضيع التي يمكن بحثها واعتمادها من خلال التشبيك، بينها الإجابة عن التساؤلات ودراسة المبادرات التي يعمل عليها المحاضرون، وأيضًا المبادرات التي يعمل عليها الحضور ويرغب بتسويقها في عالم الأنترنت.

وأضاف: إلى ذلك، سيتمّ التطرُق خلال المحاضرة لأهمية تطوير المبادرات المرتبطة بعالم التسويق الالكتروني، حيث سيشمل البرنامج على أربع فقرات تتطرق إلى أهمية تطوير مثل هذه المبادرات، وسيتحدث جميع المحاضرين عن أهمية الانكشاف لعالم التسويق في الأنترنت، وهو الأمر المطلوب اليوم أكثر من أي وقتٍ مضى.

وعن أهداف المؤتمر قال بطو: يأتي اليوم لدفع أصحاب المصالح الاستعانة بعالم التسويق الالكتروني، وعالم الفيسبوك، القادر على تغيير واقع مجتمعنا. كما أنّ هناك كثيرين ممن يفكرون بإقامة شركة أو ستارت آب، لكنهم لا يعرفون كيف يمكنهم تسويق المبادرة في هذا العالم الالكتروني الواسع، وهنا يأتي دورنا وايضًا خبرتنا في مساعدة على تخطي المخاوف.

هل ستنجح الفكرة؟!

ويقول المحاضِر إيهاب بطو: حان الوقت لاعتبار هذا العالم، أي العالم الالكتروني، عالمًا مفيدًا ومساعدًا، ولم يعد غامضًا أو غير مضمون، الأمر الأهم هو معرفتنا وطريقة توجهنا وفهمنا وإصرارنا على تحقيق طموحاتنا وآمالنا كمجتمع عربي بدأ يُدرك أن تحقيق الأحلام لا يأتي من فراغ.

وعن مدى نجاح الفكرة قال بطو: من المهم الإشارة إلى أن نجاح كل فكرة مرتبط بالفكرة نفسها، والإمكانيات الموجودة لدى الأشخاص الذين سيستمعون إلى المحاضرات وربما يطورون أفكارهم، ونحن نصل إلى هذا الحدث مع رغبة في التغيير ودفعهم إلى التغيير.

وأضاف: نحو ثمانين شخصًا أكدوا رغبتهم بالمشاركة والاستماع للمحاضرات، وهذا امرٌ محفز جدًا ويزيد من ثقتنا أنّ النجاح حليفنا، خاصةً أنّ المبادرين مؤهلين بالتسويق الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي وبجهاز جوجل بارتنر العالمية.

واختتم: سينطلق المؤتمر اليوم الإثنين الساعة السادسة مساءً لتنطلق المحاضرات الثلاث، وليبدأ برنامج التشبيك عند السابعة والنصف مساءً، وانتم مدعوون إلى الحدث الذي سيعقد في الناصرة.

أضف تعليق

التعليقات