الشريط الأخباري

"تشرين" .. تغريد الأحمد توقع روايتها الأولى

يحيى امل جبارين - بُكرا
نشر بـ 15/09/2017 16:47

أطلقت الكاتبة تغريد الاحمد، مساء الخميس 14.9، إصدارها الاول تحت عنوان "تشرين"، في احتفالية متواضعة بمقهى موكا في الناصرة.

وقالت في حديث لـ"بـُكرا": اصداري الأول هو عبارة عن رواية قصيرة..تتحدث عن حب صبية شابة في 25 من العمر لرجل عمره 40 سنة، سنوات عشق متقطع لمدة 15 عاما والرواية زخمة المشاعر العميقة والأفكار التي تجعلك تفكر مليا وفلسفة حياة علما ان الرواية صدرت عن دار الشروق في عمان. رام الله".

وعن اهداف الرواية، تقول:" تهدف محليا الى ربط القراء في واقعنا من جميع الجوانب، وطنيا واجتماعيا وعاطفيا، على مستوى العربي هي قصة حب عاصفة ولكن أيضا تتحدث عن رموز وطنية من واقعنا وتاريخنا الحديث مثل الناصرة .السوق القديم، توفيق زياد، أمل مرقس، مظاهرة أول ايار، بالإضافة إلى أغاني واعمال أدبية فلسطينية وعالمية لتوصل صورة عننا أننا فلسطين التي تحب وتعشق وتناضل في ذات الوقت".

مناليّة الرواية 

وحول المبيعات، تقول:" المبيعات محليا فوق التوقعات، ردود الفعل مفاجئة إيجابيا بالنسبة لي. هنالك تفاعل رهيب مع الرواية من قبل رجال ونساء في جميع الأجيال وهذا ما يميزها انها تتحدث للجميع بغض النظر عن الجيل او الجنس".

اما عن اليات توزيع الرواية، تحدّثنا:" ستوزع قريبا في جميع معارض الكتاب في الدول العربية ومكتبة كل شيء في حيفا، حاليا موجودة بحوزتي، في مكتبة غنيم في الناصرة وفي مقهى موكا".

واختتمت كلامها قائلة:" توقيع الكتاب كان خلال أمسية ذات طابع دافئ وحديث ودي من القلب إلى القلب بحضور صحفي، أصدقاء، مقربين، معارف وبعض المهتمين في القراءة".

تشرين .. تغريد الأحمد توقع روايتها الأولى تشرين .. تغريد الأحمد توقع روايتها الأولى تشرين .. تغريد الأحمد توقع روايتها الأولى تشرين .. تغريد الأحمد توقع روايتها الأولى تشرين .. تغريد الأحمد توقع روايتها الأولى

أضف تعليق

التعليقات