الشريط الأخباري

ديكورات غرف نوم هذا الشتاء .. تنبض بالحيوية

موقع بكرا
نشر بـ 15/09/2017 12:24 , التعديل الأخير 15/09/2017 12:24

ألوان و نقشات مختلفة و العديد من الاكسسوارات و التصاميم التي تبعث بالطاقة الإيجابية و الحيوية في ديكورات غرف النوم
عن طريق عدد من التغيرات التي يمكن أن تقومي بها في غرفة نومك قبل قدوم الشتاء .


تغيرات لتقومي بها في ديكور غرفة نومك قبل قدوم الشتاء :


1-المعادن الدافئة : كالذهبي و النحاسي و التي تضفي على الفراغ الداخلي سحرا و تألقا خاصا بالإضافة إلى لمسة الترف و الفخامة ، لكنها يجب أن تكون حرفيا عبارة عن لمسة صغيرة أو بالمعنى الحرفي عدم المبالغة في استخدام هذه الألوان على مساحات واسعة في ديكور غرف نومك هذا الشتاء .
2-السرير الملكي : لا زال حاضرا و لا أعتقد أنه سيغيب لسنين طويلة قادمة ، هذا السرير الذي يحاط بهيكل معدني و ستائر أحيانا يتميز بأنه يليق أولا بغرف النوم ذات الأسقف العالية كي يملأ هذا الفراغ بطريقة فنية جميلة ، و ثانيا هو تصميم تستطيعين أن تجعليه مودرن بهيكل معدني بسيط و قادر على أن يتواجد في غرف النوم الكلاسيكية بستائره الكبيرة .


3-الفوضى بطريقة فنية : حين تبدو غرفتك و كأنها في حالة فوضى ، مجموعة كبيرة من النقشات و الاكسسوارات لكنها في الحقيقة فوضى بطريقة إبداعية و جميلة تجعل من غرفة النوم مكانا مليئا بالطاقة .


4-ورق الجدران : عاد اليوم ورق الجدران و بقوة بأشكال أكبر و أكثر إشراقا عوضا عن النقشات الناعمة و الصغيرة ، مهما يكن اختيارك لعدد الجدران التي سوف تضيعينها عليها ، ابحثي عن الأشكال الكبيرة ، الهندسية ،الألوان القوية و تلك التي تعكس شكل المواد الخام أو المزهر بنسب كبيرة .


5-الألوان القوية للجدران : كالرمادي الغامق ، الأسود تلك الألوان بمسحاتها الخافتة دون بريق و لمعان قادرة على فرض جو من الهدوء و الاسترخاء مع قليل من الغموض و الجرأة .


6-شراشف السرير بطبقاتها المتعددة : اجعلي الشراشف تبدو متكدسة مع كثير من النقشات و الألوان ، و لا أجمل من أن تضيفي طبقة من الفرو أو الصوف لديكور غرفة نومك في هذا الشتاء ، لتضيفي عليها الدفء و العصرية بطبقة واحدة على سريرك .

أضف تعليق

التعليقات