الشريط الأخباري

4 أبراج لا تشعر بالأمان في العلاقة العاطفية

موقع بكرا
نشر بـ 15/09/2017 12:21 , التعديل الأخير 15/09/2017 12:21
4 أبراج لا تشعر بالأمان في العلاقة العاطفية

الشعور بالأمان في العلاقة العاطفية هو السبيل الأول للنجاح والسعادة لذلك، إذا كان الطرف الأخر من أحد هذه الـ”أبراج” فعليك محاولة طمئنته للحصول على علاقة عاطفية سعيدة.

مولود برج السرطان:
من أشهر المواليد عاطفية هو مولود برج السرطان المعروف بأخذ كل شئ على محمل شخصي، ويتعلقون كثيرا بالطرف الأخر ما ينتج عنه شعور دائم بعدم الأمان.
ولكن هذا الأمر يتحول إلى طاقة كبيرة من الحب والاهتمام يغدقها على من يحب.

مولود برج العذراء:
الشئ الذي يجعل مواليد العذراء يشعرون بعدم الأمان ويهدد ثقتهم بأنفسهم هو خشيتهم من النفاق، لذلك ما لا يعرفه الكثير هو خجل مواليد العذراء من التجمعات على عكس ما يظهرون، وفي العلاقات العاطفية يلقون باللوم كثيرا على أنفسهم ما يجعلهم يخشون ترك الطرف الآخر لهم بسهولة.

مولود برج الحوت:
مواليد برج الحوت لا يشعرون في بداية العلاقات العاطفية بالثقة والأمان بسهولة، وذلك لأنهم حالمين إلى حد بعيد ما يجعلهم يخشون عدم توافق ما يتوقعونه مع ما سيحدث في الواقع.
لذلك ستجدهم غير قادرين على قول “لا” كثيرا للطرف الأخر في البداية خوفا من فقده، ولكن مع الوقت ومشاركة الاهتمامات وإظهار هذا المولود للجانب الإبداعي بداخله ستزداد ثقته بنفسه.

مولود برج الجدي:
على عكس ما يظهر فمولود الجدي رغم ثقته الكبيرة في نفسه وخاصة في العمل إلا أنه في العلاقات العاطفية لا يشعر بالأمان ولا الثقة فهو يحب أن يتم الاهتمام به من دون طلب ما يجعله يشعر كثيرا بالإهمال ويشعر بأن هذه العلاقة العاطفية في خطر.

أضف تعليق

التعليقات