الشريط الأخباري

"ماستر شيف" في الجلبوع .. وجبات لذيذة وأجواء بهيجة في المقيبلة والطيبة الزعبية

موقع بكرا
نشر بـ 14/09/2017 15:29 , التعديل الأخير 14/09/2017 15:29


شهدت قرى وبلدات الجلبوع خلال فترة لصيف فعاليات مميزة، خلال فعاليات "الليالي البيضاء" أو "ليالي الصيف"، منها فعالية "ماستر شيف"، الذي تحاكي البرنامج التلفزيوني المشهور، وخلالها يتم تقسيم أطفال البلدة لمجموعات ويتنافسون على إعداد الطبخة الأفضل، ثم يتناولون الوجبات معًا في مائدة مشتركة.

في القرى العربية بالجلبوع، الفعالية نظمت في المقيبلة، وشارك فيها رئيس المجلس عوفيد نور أيضًا وفازت بالعرض الأفضل والوجبة الأجمل مجموعة البنات لكن مجموعة الأولاد نجحت بخطف لقب الوجبة الأزكى. كما وأقيمت الفعالية في الطيبة الزعبية وشارك بها العشرات، والمجموعات كانت مشتركة، وفازت المجموعة التي أعدت وجبة "الشكشوكة" وهذه المرة شارك هشام زعبي، نائب رئيس المجلس .

الفعالية نظمت بدرجة مهنية عالية، حيث تشكل الطاقم التحكيمي من مجموعة طباخين مهنيين، وهم كل من احمد جابر (المقيبلة)، إيتسيك اساف (غان نير) ويرون مكيترينغ من رمات تسفي.

فعاليات "الليالي البيضاء" نظمت خلال العطلة الصيفية ضمن مشروع مدينة بلا عنف.
 

 ماستر شيف في الجلبوع .. وجبات لذيذة وأجواء بهيجة في المقيبلة والطيبة الزعبية  ماستر شيف في الجلبوع .. وجبات لذيذة وأجواء بهيجة في المقيبلة والطيبة الزعبية  ماستر شيف في الجلبوع .. وجبات لذيذة وأجواء بهيجة في المقيبلة والطيبة الزعبية  ماستر شيف في الجلبوع .. وجبات لذيذة وأجواء بهيجة في المقيبلة والطيبة الزعبية

أضف تعليق

التعليقات