الشريط الأخباري

أيمن سيف: "ديلويت" يساهم بدمج المجتمع العربي بالاقتصاد الإسرائيلي أكثر

محمود غالية - موقع بكرا
نشر بـ 14/09/2017 10:47
 أيمن سيف:



أثنى مدير سلطة التطوير الاقتصادي، أيمن سيف على دخول شركة "ديلويت" لمدينة الناصرة بفرع جديد ثامن في البلاد وهو ضمن 150 فرع في العالم.

وقال  سيف خلال مشاركته بحفل الافتتاح يوم الثلاثاء 12.9: خطوة مباركة وهامة جدًا لتطوير المجتمع العربي اقتصاديًا، في السنوات الأخيرة نرى دخول شركات اقتصادية كبرى إلى مجتمعنا العربي، وهي تقوم بهذه الخطوات لرؤيتها للفرص الاقتصادية الواعدة في مجتمعنا.
وتابع: نحن مندمجون في سوق العمل أكثر، الأكاديميون العرب يتطورون في القطاعين الخاص والعام، الشركات العربية بدأت تصدر لخارج البلاد، شركات الهايتك العربية تزداد وتتطور، نحن بحالة تطور كبيرة، ومهمتنا دمج المجتمع العربي بالاقتصاد الاسرائيلي ودخول شركات عالمية مثل "ديلويت" يساهم في هذا الأمر.

الخطة الاقتصادية

وحول الخطة الاقتصادية للحكومة: الخطة الاقتصادية 922، بدأت عام 2016، حتى اليوم تم تحويل 4.5 مليار شيكل من المكاتب الحكومية للسلطات المحلية العربية، هناك تقدم كبير في عدة مجالات، ونستطيع القول أن الكرة موجودة في ملعب السلطات المحلية العربية، فالسلطة التي تعمل بشكل مهني وتستغل الميزانيات باستطاعتها التطور واستغلال كل الميزانيات بنجاح، ونحن هدفنا مساعدة السلطات المحلية العربية، رغم أن نشاطها متناسب، لكننا نعمل مع الجميع.

وأضاف: نعمل على مشاريع جديدة، الآن يعمل طاقم وزارة مع وزارة الصحة لبحث الوضع الصحي بالبلدات العربية بهدف تقديم خطة للحكومة خلال 3-4 أشهر لتطوير النظام الصحي بالبلدات العربية.

 أيمن سيف: ديلويت يساهم بدمج المجتمع العربي بالاقتصاد الإسرائيلي أكثر  أيمن سيف: ديلويت يساهم بدمج المجتمع العربي بالاقتصاد الإسرائيلي أكثر  أيمن سيف: ديلويت يساهم بدمج المجتمع العربي بالاقتصاد الإسرائيلي أكثر

أضف تعليق

التعليقات