الشريط الأخباري

صونيا مسعود ومحمد هيبي: "ديلويت" ستساهم بنهضة الاقتصاد في الناصرة والمجتمع العربي

محمود غالية - موقع بكرا
نشر بـ 13/09/2017 15:57
صونيا مسعود ومحمد هيبي:


افتتح يوم الثلاثاء 12.09.2017 الفرع الأول لشركة "ديلويت" العالمية في مدينة الناصرة، وهي شركة اقتصادية ضخمة في العالم وهذا فرعها الثامن في البلاد.

وشارك بالحفل عدد من رجال الأعمال ومن المسؤولين، وضمن تغطيته الحصرية أجرى موقع "بـُكرا" حديثًا مع المسؤولين عن فرع الناصرة الذين شرحوا أهداف "ديلويت" في الناصرة والمجتمع العربي

"ديلويت" ستمكن رجال الأعمال من التواصل مع الدول العربية لتطوير أعمالهم
مسؤولة عن تنمية الاعمال التجارية في المجتمع العربي في ديلويت، المديرة المشاركة في "ديلويت" الناصرة، صونيا مسعود، قالت: ديلويت شركة عالمية كبيرة، افتتاح فرع لديلويت بالناصرة سيدعم هذه المدينة والمجتمع العربي على عدة مناحي، منها الاجتماعية حيث أنها توفر فرص عمل لأكاديميين وأكاديميات من مختلف المجالات، ومن جهةأخرى تفسح لرجال الأعمال أن يطوروا أعمالهم من المحلي إلى العالمي، وأن تتوفر لهم استشارات مهنية على مستويات عالمية.

وتابعت: هنالك 150 فرع لديلويت بالعالم، بينها بالدول العربية، وهذا قد يفسح مجال لرجال أعمال عرب من البلاد التواصل مع الدول العربية وتطوير مشاريعهم وأعمالهم.

وحول توقعات "ديلويت" من فرعها الجديد في الناصرة: أجرينا دراسة مع مستشارين مختصين حول هذا الفرع الاول بالمجتمع العربي، ونتوقع أن يزيد من الاعمال وينجح بالتأثير في الناصرة وفي كل المجتمع العربي، وقد قمنا بدعوة عدد من رجال الأعمال للافتتاح وسنتواصل مع المزيد من رجال الأعمال لنساهم في تطورهم أكثر.

رسالتان

محمد هيبي وهو أيضًا مدير مشارك في "ديلويت" الناصرة، قال في حديث لـ"بـُكرا": ديلويت واحدة من أكبر الشركات في مجال الخدمات المهنية، والهدف من وراء افتتاح الفرع الجديد في الناصرة يتلخص برسالتين أساسيتين، الأولى اجتماعية وهي توفير فرص عمل للأكاديميين والأكاديميات من المنطقة، والثانية مهنية بحت، وهي إتاحة خدمات حديثة متنوعة ومهنية لقطاع الأعمال في المجتمع العربي، نفتخر بافتتاح هذا الفرع بالناصرة.

كما وتحدث هيبي عن الخدمات التي تسعى "ديلويت" لتقديمها، للشركات الكبرى ولشركات الهايتك ولمختلف الشركات كل حسب نوعية الشركة وكيفية امكانية تطويرها.



 

صونيا مسعود ومحمد هيبي: ديلويت ستساهم بنهضة الاقتصاد في الناصرة والمجتمع العربي صونيا مسعود ومحمد هيبي: ديلويت ستساهم بنهضة الاقتصاد في الناصرة والمجتمع العربي صونيا مسعود ومحمد هيبي: ديلويت ستساهم بنهضة الاقتصاد في الناصرة والمجتمع العربي صونيا مسعود ومحمد هيبي: ديلويت ستساهم بنهضة الاقتصاد في الناصرة والمجتمع العربي صونيا مسعود ومحمد هيبي: ديلويت ستساهم بنهضة الاقتصاد في الناصرة والمجتمع العربي صونيا مسعود ومحمد هيبي: ديلويت ستساهم بنهضة الاقتصاد في الناصرة والمجتمع العربي صونيا مسعود ومحمد هيبي: ديلويت ستساهم بنهضة الاقتصاد في الناصرة والمجتمع العربي

أضف تعليق

التعليقات