الشريط الأخباري

دعوى تمثيلية ضد "تشامبيونز موتورز" بـ40 مليون شيكل، تلاعب بسعر الوقود بالسيارات الجديدة

موقع بكرا
نشر بـ 07/09/2017 15:07
دعوى تمثيلية ضد

قدم المحامي يامن مصالحة من مكتب المحامي وكاتب العدل أحمد مصالحة للمحكمة المركزية في اللد طلب مصادقة على دعوى تمثيلية بقيمة 40 مليون شيكل ضد شركة "تشامبيون موتورز" .

الدعوى تتطرق لقيام شركة "تشامبيون موتورز" تقوم بتغريم زبائنها الذين يشترون سيارات جديدة منها من نوع (أودي، فولكفايجن، سيات وسكودا)، بسعر تعبئة خزان الوقود بالسيارة أغلى 40% من السعر الحقيقي للوقود وفق وزارة الطاقة، وذلك دون ابلاغ الزبائن بهذا.

يعبئون ثلاثة أرباع الخزان ويغرمون الزبائن بسعر خزان كامل+ 40%
وفق الدعوى فإن "تشامبيون" تكتب على الوصل سعر الوقود الشامل دون اضافة سعر اللتر للإفساح للزبائن بالمقارنة بين السعر وسعر الوقود العادي في محطات الوقود المختلفة، وأن الشركة تقدم لمن يطلب عدم تعبئة خزان الوقود، ربع خزان ضمن سعر السيارة، ولمن يطلب أن يكون الخزان مليء، يتم تغريمه بسعر خزان كامل، رغم أنها تقوم فقد بتعبة ثلاثة أرباع (75%) من الخزان وتضيف أيضًا 40% من سعر الخزان.

الدعوى قدمت باسم مواطن عبر المحامي مصالحة، وهي دعوى تمثيلية تعود التعويضات فيها في حال نجاحها لكل شخص تضرر من هذا الأمر.

هذا وتوجهنا لشركة "تشامبيون موتورز" للتعقيب على هذه الدعوى، وفي حال وصول أي تعقيب سينشر فورًا.

دعوى تمثيلية ضد تشامبيونز موتورز بـ40 مليون شيكل، تلاعب بسعر الوقود بالسيارات الجديدة دعوى تمثيلية ضد تشامبيونز موتورز بـ40 مليون شيكل، تلاعب بسعر الوقود بالسيارات الجديدة دعوى تمثيلية ضد تشامبيونز موتورز بـ40 مليون شيكل، تلاعب بسعر الوقود بالسيارات الجديدة

أضف تعليق

التعليقات