مع افتتاح السنة الدراسية قام وفد عن مجلس محلي يافة الناصرة بزيارة مدارس البلدة، وذلك للاطلاع على اوضاعها وللتهنئة بافتتاح السنة الدراسية. وخلال الجولة استمع الوفد الى مدراء المدارس عن الأوضاع في مدارسهم وعن استعدادهم التام لاستقبال الطلاب، الأمر الذي ظهر جليًا في سير الدارسة بشكل منتظم في جميع المدارس.

وقد شارك في الوفد كل من رئيس المجلس المحلي المحامي عمران كنانة، والقائم بالأعمال غسان أبو حاطوم، ونائب رئيس المجلس صالح علي الصالح، ونائب رئيس المجلس نقولا مسعد ورئيس لجنة المعارف نائب رئيس المجلس سعيد واكد، ومدير قسم المعارف محمود علي الصالح، والمتحدث باسم المجلس عودة بشارات. 

وعبر عمران كنانه خلال اللقاءات عن اعتزاز المجلس بالإنجازات الهامة التي حققتها المدارس في ظل ادارات وهيئات تدريسية مهنية وملتزمة نحو طلابها ونحو مجتمعها وبتضافر الجهود مع لجان الأهالي والطلاب، وقال كنانة ان مجلس محلي يافة الناصرة يواكب العمل في المدارس عن كثب ويضع كل امكانياته من اجل رفع مستوى التعليم في البلدة.
وقد كان في استقبال الوفد كل من: المربي داهو علي الصالح، مدير المدرسة الابتدائية "أ"، والمربي نائل خطيب مدير المدرسة الابتدائية "د"، والمربي عصام حسن، مدير المدرسة الابتدائية "ب"، والمربية فكرية كيلاني مديرة المدرسة الابتدائية "ج" والمربي شريف خليلية نائب مديرة المدرسة، والمربي مشهور عباس مدير المدرسة الاعدادية الحديقة والمربي نور الدين مصالحة نائب المدير، ورئيس لجنة أولياء الأمور في المدرسة فؤاد ابو سرية، والمربي صلاح بشيري مدير المدرسة الاعدادية المراح، والمربي عفو خليلية مدير المدرسة الثانوية الحديقة، والمربي رجا الأحمد مدير المدرسة الثانوية محمود درويش، والمربي قيصر راشد مدير مدرسة اللاتين، والمربية نيفا عواد مديرة مدرس إبداع. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]