الشريط الأخباري

افتتاح السنة الدراسية بشكل مختلف في الناعورة .. طلاب الصف الأول يطلقون أمنياتهم إلى السماء

موقع بكرا
نشر بـ 05/09/2017 22:02
افتتاح السنة الدراسية بشكل مختلف في الناعورة .. طلاب الصف الأول يطلقون أمنياتهم إلى السماء



افتتاح العام الدراسي كان مميزًا في الناعورة هذا العام، حيث بادر مدير المدرسة الجديد محمد ابو عقل بفكرة جميلة لطلاب الصف الأول الذين بلغ عددهم 43 طالبًا وطالبة، حيث طلب منهم كتابة توقعاتهم من هذه المرحلة وأمنياتهم بمساعدة المعلمين على بطاقات، وربط هذه البطاقات ببالونات "هيليوم" وإطلاقها .


رئيس المجلس الاقليمي الجلبوع عوفيد نور صرّح قائلًا: بالعمل المشترك نستطيع تحقيق ما نصبو إليه للتربية في الجلبوع، وكل هذا لأجل المجتمع الذي نعيش فيه، أهنئ الطلاب بافتتاح السنة الدراسية وأتمنى لهم وللطواقم التدريسية كامل التوفيق.

ضمن الأفق التربوي بالجلبوع، ينظم خلال العام عشرات الفعاليات في المدارس، وهذا العام سيتم توسيع مشروع "ياحد" ليضم طلاب الصف الأول، وأيضًا مشروع "كولننا" الذي تنظم خلاله لقاءات بين طلاب عرب ويهود وتتمحور حول الفن والموسيقى وغيرها، وهذا العام ستشمل أيضًا طلاب الصف الخامس. 

افتتاح السنة الدراسية بشكل مختلف في الناعورة .. طلاب الصف الأول يطلقون أمنياتهم إلى السماء افتتاح السنة الدراسية بشكل مختلف في الناعورة .. طلاب الصف الأول يطلقون أمنياتهم إلى السماء افتتاح السنة الدراسية بشكل مختلف في الناعورة .. طلاب الصف الأول يطلقون أمنياتهم إلى السماء

أضف تعليق

التعليقات