شارك النائب د. يوسف جبارين صباح اليوم باستقبال الطلاب وتوزيع الورود عليهم في اليوم الأول للسنة الدراسية الجديدة في مدينة أم الفحم، وذلك إلى جانب أولياء أمور الطلاب والهيئة التدريسية، متمنيًا للحضور عامًا دراسيًا ناجحًا ومثمرًا.

وفي مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية في ام الفحم بادرت لجنة أولياء أمور الطلاب إلى توزيع الورود على كافة طلاب المدرسة، بمشاركة النائب جبارين ورئيس اللجنة طه عيّاش، وعدد من الأهالي. وقد استقبل الطلاب هذه المبادرة بالابتسامة والسرور معبرين عن فرحتهم بافتتاح السنة الدراسية وتقديرهم لهذا الاستقبال.

وقال النائب جبارين، عضو لجنة التربية البرلمانية عن القائمة المشتركة: "نهنئ طلابنا وأهالينا والهيئات التدريسية والإدارية في كل مدارسنا بافتتاح العام الدراسي الجديد، متمنين للجميع سنة دراسية تملؤها النجاحات والإنجازات العلمية والقيمية، وسنة من التآخي والتسامح ينبذ فيها مجتمعنا العنف والفوضى والعصبيات، وكل عام والجميع بألف خير".

وقال جبارين انه تواصل مع رئيس اللجنة البرلمانية يعقوف مرجي وان اللجنة ستعقد الأسبوع القادم جلسة خاصة حول قضايا التعليم العربي ووضعيته مع افتتاح السنة الدراسية.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]